مال وأعمال

ديفيد هولتزمان رئيسا تنفيذيا لاستراتيجية Naoris Protocol  

كتب: مصطفي عبد السلام

كشفت شركة Naoris Protocol ، وهي أول شركة لامركزية للأمن السيبراني في العالم ، بالإعلان عن تعيين ديفيد هولتزمان رئيسًا للاستراتيجية ، في الفترة التي تسبق إطلاق المنتجات في Web 2 و Web 2 في عام 2023. هولتزمان هو كبير العلماء والمصمم السابق لشركة  IBM لنظام DNS العالمي الذي تستخدمهICANN، ومبتكرdotcomالشهير والمخطط الإستراتيجي في Web 2 & Web 3.

سيكون هولتزمان مسؤولاً عن تطوير وتنفيذ خارطة الطريق الإستراتيجية Naoris Protocol ، وتقديم المشورة بشأن توسيع مجموعة منتجاته ، وتقديم التوجيه لضمان النمو المؤثر والمناسب في سياق الأمن السيبراني عبر الويب 2 والويب 3. مع أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة في الابتكار التكنولوجي والاستراتيجية ، فهو يجلب ثروة من المعرفة إلى الفريق.

نحن متحمسون للاستفادة بشكل أكبر من عمق المعرفة والخبرة لديفيد المذهل في مجال الأمن السيبراني. لقد كان مستشارًا رئيسيًا لبروتوكول Naoris والآن مع اقتراب الإطلاق ، سيضيف قيمة إستراتيجية كبيرة كعضو في C- جناح “، كما يقول ديفيد كارفالو ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك. ويقول:” في عالم يتزايد فيه حجم الهجمات الإلكترونية بشكل كبير ، نحتاج إلى التركيز على مستقبل الأمن السيبراني. لم يعد بإمكاننا استخدام “مرآة الرؤية الخلفية “نهج لتوقع ما سيحدث. لقد غيرت الويب 3 متطلبات الأمن السيبراني ماديًا ، وستستمر الحاجة إلى حلول لامركزية في النمو والتطور مع نضوج الويب 3”.

هولتزمان رجل أعمال ومستثمر متمرس كان في طليعة صناعة الإنترنت منذ إنشائها. خبرته في العمل مع تقنيات الويب 2 و 3 ، بالإضافة إلى العديد من المشاريع الناشئة ، تضعه بشكل مثالي في دعم بروتوكول Naoris بشكل فعال في إحداث ثورة في طريقة بناء أدوات الأمن السيبراني وتنفيذها.

بصفته أحد رواد الإنترنت الأوائل ، صمم هولتزمان وبنى العديد من أنظمة إدارة المعلومات ، وهو مؤلف العديد من براءات الاختراع الرئيسية. في أواخر التسعينيات ، أشرف على نظام أسماء النطاقات العالمي (DNS) خلال عام 2000 ، وبصفته CTO لحلول الشبكة ، أدار خادم الجذر الرئيسي للإنترنت ، وأشرف على نمو الإنترنت التجاري من 500000 إلى أول 20 مليون اسم نطاق مسجل. وقبل ذلك كان كبير العلماء في شركة IBM وأدار مجموعة بحثية رئيسية في Booz-Allen & Hamilton. على مدى السنوات الست الماضية ، كان يتشاور مع شركات blockchain بما في ذلك Ocean Protocol ، ويقدم لهم المشورة بشأن بنية البرامج والبروتوكولات لأنظمة المعلومات المستندة إلى blockchain المبنية على الرموز المميزة للعملات المشفرة.

وقال هولتزمان: “لقد كان العمل مع بروتوكول Naoris رحلة رائعة ، ويسعدني أن أكون قادرًا على توسيع دوري بصفتي كبير مسؤولي الإستراتيجيات” ، ستشهد تجربتي ، جنبًا إلى جنب مع التكنولوجيا المتقدمة والابتكار ، أن يصبح الأمن السيبراني اللامركزي هو القاعدة في المستقبل غير البعيد. إنني أتطلع إلى العمل معًا لبناء مستقبل أفضل وأكثر أمانًا للجميع “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى