fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

تلعب النقابات المهنية ومؤسسات الدولة والجامعات المصرية بكل عناصرها دوراً تنموياً كبيراً من خلال مناقشة قضايا مجتمعية وطرح حلولاً لها ، أصبح واضحاً،  تضافر الجهود والتنسيق بين القطاعين الحكومي والخاص.

أصبح الحراك المجتمعي والمؤسسي واضحاً والهدف هو كما لاحظت البحث عن حلول لمشكلات مجتمعية من خلال الدراسات والابحاث لرفع مستوى الحوار الوطني، هنا في مصر أرض الكنانة تتداخل وتتشابك وتتسابق المؤسسات التعليمية والمهنية لتقديم منتج يتسق وسياسات الحكومة المصرية في كافة الاتجاهات، حالة من الحراك المهني والمجتمعي غير مسبوقة في تاريخ مصر،  أصبح التعاون واضحاً من أجل البناء والتعمير سواء كان بناء كيانات انتاجية أو بناء وتطوير القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والسياحية والسياسية والصحية أو بناء الإنسان وخلق فرص للحوار الوطني والمجتمعي.

الحراك المجتمعي يشعرك أن هناك منظومة متكاملة تعمل علي أهداف التنمية المستدامة بكافة أشكالها وأنواعها في إطار رؤية واضحة المعالم ومشروع قومي، بدأت أشعر أن هنا في مصر اليوم بالاستقرار المجتمعي الذي يقوم على أسس مهنية ومفردات الثقه بالنفس، في تصوري أن هذة الجهود ليست فردية وان المنظومة تقوم علي خلق استقرار داخل المجتمع بكل فئاته.

في تصوري أن مصر تملك مقومات هذا التقدم في ملفات التنمية الشاملة وأن الحكومة المصرية تعمل على تنمية الموارد بكل عناصرها في مواجهة التحديات والمتغيرات الدولية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.