[ الصفحة الأولى ]رياضة

حافلة الأهلي تصل أستاد الكلية الحربية لمواجهة المقاصة

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي – منذ قليل – إلى إستاد الكلية الحربية استعدادًا لمباراة مصر المقاصة، التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ ٢٧ في بطولة الدوري الممتاز.

وفور وصول حافلة الفريق حرص الجهاز الفني على تفقد أرضية الملعب في إجراء متبع قبل المباريات الرسمية.

وتضم قائمة الأهلي للمباراة كلا من: ‏محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وحمدي فتحي وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ‏ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد ‏عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق.‏

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، وخاصة جماهير المارد الأحمر، لمتابعة مصر للمقاصة والنادي الأهلي، على استاد الكلية الحربية، وتحديدا في التاسعة مساء، ويدير اللقاء، محمود ناجي حكما للساحة، ويعاونه الثنائي خالد السيد وإبراهيم السوداني، والحكم الرابع محمد العتباني، فيما يدير غرفة الفار مصطفى الشهدي، بمساعدة حمادة القلاوي.

واقعيا، يتطلع فريق النادي الأهلي وجماهيره الغفيرة، إلى مواصلة الصحوة الأخيرة، مع مديره الفني، البرتغالي ريكاردو سواريش، أمام مضيفه مصر للمقاصة الذي يصارع بكل قوة من أجل البقاء.

ويدخل النادي الأهلي، اللقاء، وهو في المركز الثالث برصيد “51” نقطة بعد استعادته الانتصارات من جديد على حساب فريق الجونة بهدفين دون رد، بينما يحتل فريق مصر للمقاصة المركز “الأخير” برصيد “15” نقطة.

وعلى الرغم من الإصابات التي تحاصر لاعبي النادي الأهلي، إلا أن البرتغالي، سواريش، يأمل في تحقيق الفوز الثاني على التوالي، لمواصلة المنافسة على اللقب بكل قوة ومصالحة الجماهير بعد ضياع لقب الكأس.

ويغيب عن فريق النادي الأهلي، كل من حسين الشحات ومحمد شريف وعمرو السولية وطاهر محمد طاهر للإصابة، فيما يعتمد الفريق الأحمر على أبرز نجومه محمد مجدي قفشة وعلي معلول وأحمد عبد القادر وحسام حسن ووليد سليمان.

وفي المقابل، يأمل فريق مصر للمقاصة في تحقيق مفاجأة وحصد نتيجة إيجابية بقيادة مديره الفني، عيد مرازيق الذي مازال يتمسك بآمال البقاء حتى النهاية، على الرغم من صعوبة المهمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى