[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

فلاي دبي تطلق رحلاتها إلى إسلام أباد ولاهور في باكستان

أطلقت فلاي دبي، الثلاثاء، رحلاتها المنتظمة إلى مدينتي إسلام أباد ولاهور في باكستان، وهبطت الرحلتين الافتتاحيتين في مطاري إسلام أباد الدولي، وعلامة إقبال الدولي في لاهور.

 وأوضح بيان صحفي منشور على موقع فلاي دبي، أن الرحلات استقبلت برشاشات المياه التقليدية، وكان في استقبال الرحلتين كبار المسئولين من كلا المطارين، ومع إضافة إسلام أباد ولاهور لتوفر الشركة رحلات أكثر مرونة بين الإمارات وباكستان.

وتعليقا على بدء العمليات، أوضح سودير سريداران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية الإمارات العربية المتحدة و دول مجلس التعاون الخليجي و أفريقيا وشبه القارة الهندية في فلاي دبي، وتابع أن الشركة تبحث دوما الفرص لتوفير خدمات عالية لعملائها مع المزيد من خيارات السفر، ونحن سعداء ببدء رحلاتنا اليومية إلى إسلام أباد ولاهور وتوفير خيارات سفر متنوعة لمسافرينا بين الإمارات وباكستان.

وتشمل شبكة فلاي دبي في باكستان فيصل أباد، إسلام أباد، كراتشي، لاهور، ملتان، كويتا وسيالكوت، ونمت شبكة فلاي دبي لتصل الى أكثر من 125 وجهة في 58 دولة يخدمها أسطول حديث مكون من 88 طائرة من طراز بوينج 737.

تفاصيل الرحلات للوجهتين

وسيتم تشغيل الرحلات يوميا من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي​ إلى مطار إسلام أباد الدولي ومطار علامة إقبال الدولي في لاهور.

فلاي دبي تطلق رحلاتها إلى إسلام أباد ولاهور في باكستان

أسعار الرحلات

وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من مطار دبي الدولي إلى إسلام أباد من 5500 درهم و أسعار الدرجة السياحية من 1300 درهم. تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من إسلام أباد إلى دبي من 400 ألف روبية باكستانية وأسعار الدرجة السياحية من 120 ألف روبية باكستانية.

وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى لاهور من 5500 درهم وأسعار الدرجة السياحية من 1200 درهم. وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من لاهور إلى دبي من 400 ألف روبية باكستانية وأسعار الدرجة السياحية من 120 ألف روبية باكستانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى