[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

فلاي دبي تطلق رحلاتها إلى كيش وكرمان في إيران بدءا من 7 سبتمبر المقبل

أعلنت فلاي دبي عن إطلاق رحلات مباشرة إلى وجهتين جديدتين في إيران، ويشمل ذلك تشغيل 4 رحلات أسبوعيا إلى جزيرة  كيش اعتبارا من 7 سبتمبر القادم، ورحلتان أسبوعيا إلى كرمان اعتبارا من 9 سبتمبر القادم.

وأوضح حمد عبيدالله، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي، أن فلاي دبي تواصل استكشاف الفرص لفتح الأسواق غير المخدومة برحلات مباشرة من  وإلى دبي، ونوفر لعملائنا خيارات أكثر ملائمة للسفر إلى إيران.

وأضاف أن فلاي دبي تلتزم بتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة وتتطلع الى توفير خيارات أوسع لمسافريها مع انطلاق رحلاتها الى كل من كرمان وجزيرة كيش واستكشاف شبكة وجهاتنا المتنامية. وفقا لبيان صحفي منشور على موقع فلاي دبي.

وبدأت الشركة رحلاتها اليومية إلى إسلام آباد ولاهور في باكستان ابتداء من 01 يوليو. وفي وقت لاحق من هذا العام، من المقرر أن تبدأ فلاي دبي رحلاتها الى مدينة بازل في سويسرا اعتبارا من 02 أغسطس، وريغا في لاتفيا من 11 أكتوبر، بالإضافة إلى تالين في إستونيا وفيلنيوس في ليتوانيا من 12 أكتوبر.

وتعليقا على إطلاق الرحلات، أكد جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي، مع إضافة هاتين الوجهتين، ستوفر فلاي دبي للعملاء خدمات سفر مريحة وسهلة بين البلدين توفر للمسافرين رحلات ربط اكثر سهولة بدبي وخارجها.

وأشار إلى أنه يمكن للمسافرين الذين يختارون السفر على متن فلاي دبي بتجربة اكثر راحة في درجة الأعمال او الدرجة السياحية على أسطول الشركة الحديث من طائرات بوينج B737.

وتوفر خدمة درجة الأعمال في فلاي دبي مقاعد قابلة للانحناء، وقوائم طعام عالمية، فضلا عن ساعات من الترفيه على متن الطائرة، بينما تتميز الدرجة السياحية بمقاعد مثالية للركاب للجلوس والاسترخاء. وتشغل فلاي دبي رحلات إلى أكثر من 125 وجهة، 90 منها لم تكن ترتبط بخدمات مباشرة بدبي.

مواعيد الرحلات

ستشغل فلاي دبي رحلاتها ​ إلى مطاري كيش وكرمان الدوليين من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي. وستكون هذه الرحلات ضمن اتفاقية الرمز المشترك مع طيران الامارات، مما يوفر للمسافرين المزيد من الخيارات لرحلات المتابعة عبر مركز الطيران الدولي في دبي.

– سيتم تشغيل الرحلات إلى مطار كيش الدولي بواقع 4 مرات أسبوعيا أيام الاثنين، الثلاثاء، الخميس والسبت.

– سيتم تشغيل الرحلات إلى مطار كرمان الدولي بواقع رحلتين في الأسبوع يومي الاثنين والخميس.

فلاي دبي تطلق رحلاتها إلى كيش وكرمان في إيران بدءا من 7 سبتمبر المقبل

أسعار الرحلات

تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من مطار دبي الدولي إلى مطار كيش الدولي من 6620 درهما، وأسعار الدرجة السياحية الاساسية من 1400 درهم. وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من كيش إلى دبي من 1160 دولارا أمريكيا وأسعار الدرجة السياحية الاساسية من 335 دولارا أمريكيا.

تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى كرمان من 6620 درهما و أسعار الدرجة السياحية الاساسية من 1400 درهما، فيما تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من كيش إلى دبي من 1140 دولارا أمريكيا وأسعار الدرجة السياحية الاساسية من 335 دولارا أمريكيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى