[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

منظمي الرحلات اليابانيين في زيارة تعريفية للمقاصد السياحية المصرية

بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي و شركة طيران الإمارات قامت شركة بيرلا اوڤرسيز تورز وممثلها في مصر شركة هارتي تورز بتنظيم زيارة تعريفية للمقاصد السياحية المصرية المفتتحة حديثا في الفترة من ٢٤ من يونيو إلى ٣٠ يونيو .

تأتي هذه الزيارة بالتزامن مع الافتتاح التجريبي للمتحف المصري الكبير و زيادة عدد رحلات طيران الإمارات إلى مصر بواقع ٤ رحلات يومياً .

منظمي الرحلات اليابانيين في زيارة تعريفية للمقاصد السياحية المصرية

تشمل المقاصد السياحية التي زارها الوفد الياباني مدن القاهرة والأقصر و أسوان وشرم الشيخ ودهب ،وقاموا بالتعرف على آخر المستجدات بالمناطق الأثرية والسياحية بهذه المدن.

كما قام الوفد بزيارة عددًا من المنشآت الفندقية بهذه المدن للتعرف على مقومات الإقامة بمصر والاطمئنان على مستوى الخدمات الفندقية المُقدمة بها.

منظمي الرحلات اليابانيين في زيارة تعريفية للمقاصد السياحية المصرية

يعد السوق الياباني من أهم الأسواق الواعدة وواحد من أكبر الدول المصدرة للسياحة عالميًا. كما يتمتع السائح الياباني بميزات وطبيعة خاصة ويعد من أعلى السائحين ذوي الإنفاق العالي من حيث زيارة العديد من المناطق الأثرية، لذلك يعد جذب هذا النوع من السائحين اليابانيين إلى مصر أمرًا مهمًا للقطاع السياحي في البلاد.
وقد تم عقد ورشة عمل تعريفية بفندق اشتايجنبارجر كايرو بيراميدز على هامش تلك الزيارة و تنظيم ورشة عمل مهنية شارك فيها الوفد الياباني وعدد من ممثلي شركات السياحة والمنشآت الفندقية ومدير قسم جنوب شرق اسيا بالهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة محمد يونس .


منظمي الرحلات اليابانيين في زيارة تعريفية للمقاصد السياحية المصريةتاتي هذه الزيارة في طليعة الرحلات التعريفية في اطار المشروع الذي اعلنت عنه هيئة تنشيط السياحة لتسليط الضوء علي الانماط السياحية الغير تقليدية مثل ( سياحة الغوص – السفاري – الجولف – التخييم ) بهدف الترويج لهذه الانماط في جميع الاسواق ومنها السوق الياباني عل وجه الخصوص .

حيث تزخر منطقة البحر الاحمر والصحراء الشرقية والغربية بالكثير من المقومات الطبيعية التي تجعل منها مقصداً سياحياً مميزاً الا ان السائح الياباني لم يكتشف بعد روعة هذه المناطق .

وصرح مؤمن نبيل رئيس مجلس ادارة بيرلا اوفرسيز للسياحة بأن التعاون المثمر مع شركة طيران الإمارات و الهيئة العامة لتنشيط السياحة سوف يستمر لدعم المقاصد السياحة الجديدة وتقديم منتج سياحي غير تقليدي بخلاف باقي الشركات العامله حاليا في السوق المصري و التي اعتادت على تقديم أنماط سياحية تقليدية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى