أخبار

مدير منتجع العائلات بالغردقة: توفير الراحة والأمان لزوار النادي في شم النسيم

أكد أشرف فؤاد، مدير منتجع العائلات بالغردقة في تصريحات صحفية ، اليوم الإثنين، أن النادي بفروعه الثلاثة، وفر كافة وسائل الراحة والأمان لزوار النادي سواء الأعضاء أو الوافدين، اللذين يقضون يوم شم النسيم على شواطئ النادي.

 

مضاعفة أعداد المنقذين وعمال النظافة

وأشار مدير منتجعات العائلات في الغردقة، إلى أن المواطنين بدأوا في التوافد على النادي بفروعه الثلاث منذ الساعات الأولى صباح اليوم حيث وصل عدد الوافدين إلى حوالي 5 آلاف زائر حتى منتصف اليوم ومن المتوقع وصول الأعداد إلى 10 آلاف متردد، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع جمعية الغوص والإنقاذ البحري لزيادة عدد المنقذين، من 20 إلى 25 منقذا، ومضاعفة عمال النظافة لتنظيف الشواطئ أولا بأول، وتوفير سيارة إسعاف مجهزة بشكل دائم بالتنسيق مع مرفق الإسعاف بالبحر الأحمر.

 

سيارتا إسعاف للتعامل مع الحالات

وأوضح أنه يتواجد سيارتي إسعاف مجهزتين للتعامل مع الحالات الطارئة،مع تم توفير التأمين اللازم من خلال مديرية الأمن البحر الأحمر، أثناء فترة الاحتفال، بالإضافة إلى توفير كمية كافية من الكراسي والشازلونجات لاستقبال الزوار.

 

الأسعار في المتناول

وأوضح فؤاد أن الأسعار ميسرة للجميع، حيث يستقبل منتجع العائلات الأفراد بتذكرة قيمتها 50 جنيهًا، و شاطئ العائلات1 بسعر 50 جنيها حتى الخامسة مساءا، لتصبح تكلفتها 10 جنيهات بعد الساعة الخامسة مساءً، وشاطئ العائلات 2 تذكرة قيمتها 20 جنيهًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى