[ الصفحة الأولى ]كتّاب وآراء

السيد الدمرداش: الوزير والحوار الصحفي

السياحة والإعلام وجهان لعملة واحدة أي أن صناعة السياحة لن تقوي علي تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة بدون صناعة الإعلام بكل عناصرها ومفرداتها.

وفي ظني أن ” البيان الصحفي ” لا يستطيع وحده خلق معرفة متكاملة، بالإضافة إلى أنه ” أصم ” ولا يحتوي على إبداع مهني بل هو رسالة اتصاليه ذو قالب مهني من وجهة نظر فردية.

السيد الدمرداش: الوزير والحوار الصحفي

والسياحة تحتاج إلي حوار يفند وجهة نظر الطالب والمطلوب ، الحوار الصحفي رسالة اتصالية تجيب علي أسئلة الشارع المهني من خلال صحفي فاهم وواع ، ويتمتع بحس مهني ، أتذكر أن الوزير ممدوح البلتاجي كان شغوفا ومشجعا للحوار الصحفي في صحف الشعب اي الصحف الحكومية وصحف المعارضة وكان يوجه رسائل اتصالية من خلال وسائل الإعلام كافة تساهم في خلق إستقرار مهني داخل القطاع السياحي المصري.

وكانت كافة القطاعات داخل الوزارة تتابع هذه الحوارات والرد علي اي انتقادات لها ، كانت هناك وجهات نظر كثيرة تصب في صالح المصالح العليا للبلاد.

أذكر ذلك جيداً بل واتذكر وقائع ساسردها قريباً، بمناسبة أنني طلبت موعدا من الوزير أحمد عيسي وزير السياحة لعمل حوار صحفي معه للرد على بعض الانتقادات من رجال القطاع، منذ أربع شهور تقريباً ولم ترد عليه السيدة المستشار الإعلامي للوزير حتي تاريخه وفي الواقع وقتها قالت لي ان ” سيادته ” لا يجري حوارات مع صحفيين ورغم عدم مهنية الرد الا أنني أنتظر ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى