[ الصفحة الأولى ]كتّاب وآراء

السيد الدمرداش يكتب: مصر التي في خاطري

تبذل القيادة السياسية جهوداً كبيرة لتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي وخلق بيئة حاضنة للسياحة، وجلب الاستثمارات السياحية الي مصر كمقصد سياحي أحد أهم أهدافها نظراً لتوافر عناصر عدة منها الاستقرار السياسي والأمني بالأضافة توفير فرص عمل للشباب المصري في ظل التحديات الدولية.

في حواري مع المهندس رمضان حجاجي أحد شيوخ السياحة المصرية، تأكدت ان مصر تستطيع تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في قطاع السياحة، فهو صعيدي أصيل ” صنايعي سياحة”، ترعرع في عباءة والده عبد الرحيم حجاج أحد رواد صناعة السياحة المصرية، يملك خبرة حياتية ورؤية مهنية كبيرة، ينتمي لجيل ” عظماء المهنه “.

السيد الدمرداش يكتب: مصر التي في خاطري

رمضان حجاجي ” أسطي سياحة” لا يعرف المستحيل له طريقاً فهو يملك اجوبة علي مشكلات صناعة السياحه المصريه، وفي ظني أن هذا الجيل لابد من استثمار افكاره والاستماع الي رؤاه والعمل على تنفيذها والالتفاف حول معتقداته المهنية.

مصر التي تسكنا تستحق الوقوف خلف قضاياها والنضال من أجل تحقيق خططها، لا اجد سبباً يجعلنا نتجاهل شيوخنا ورواد صناعة السياحة في مصر.

أصبحنا في حاجة الى إعادة النظر في التعامل مع ملف السياحة،  والسعي من أجل التعاون بين القطاع الخاص والعام لتحقيق ما نصبو إليه من أجل مصر التي في خاطري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى