أخبار

محافظ جنوب سيناء يفتتح مشروع خدمة المرأة المعيلة لإنتاج المأكولات

عادل الزغبي

افتتح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، مشروع خدمة المرأة المعيلة لإنتاج المأكولات بأسعار تنافسية مقابل هامش ربح بسيط من إجمالي تكلفة الأطعمة وذلك بمركز اقرأ بطور سيناء.

وأكد الشيخ محمد الفخراني، عضو مجلس إدارة جمعية الماهر بالقران التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي أن مشروع دعم وخدمة المرأة المعيلة ساهم في توفير ١٥٠٠ وجبة إفطار خلال شهر رمضان الماضي ومن المفترض زيادة إعدادهم العام الجاري.

من جانبه أكد المحافظ  علي زيادة وجبات الإفطار التي ينتجها المشروع لتصل إلي ٢٠٠٠ وجبه يوميا علي أن توزع علي الأسر الأولي بالرعاية بالمجان مع تحمل المحافظة لتكلفة الوجبات الزائدة مشيرا إلي مخاطبة وزيرة التضامن الاجتماعي لتوفير مبلغ ٤٠٠ ألف جنيه لدعم مشروع المرأة المعيلة في إنتاج الطعام وتوفيره للمرأة العاملة بأسعار تنافسية .

كما افتتح المحافظ المعمل المركزي لاختبار مواد البناء وإعطاء شهادة صلاحيتها ما يحافظ علي العمر الافتراضي للمباني السكنية والخاصة التي تقام علي أرض  المحافظة ، مؤكدا أن المعمل يعد الأول علي مستوي محافظات القناة وسيناء ما يعد إنجازا تضاف إلي الانجازات التي تقام علي أرض المحافظة.

 حضر الجولة اللواء أحمد الاسكندراني سكرتير عام المحافظة واللواء محمد شعير السكرتير عام المساعد وأنور محمود وكيل وزارة التضامن الاجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى