[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

منظمات السفر الأوروبية تعيد بناء السفر والسياحة في أوكرانيا

قررت ECTAA و AITO العمل معًا لإعداد الصناعة لانضمام أوكرانيا إلى الاتحاد الأوروبي والمساعدة في إعادة بناء السياحة بعد الحرب.

بروكسل – ECTAA كان من دواعي سرورنا وتشرفنا بالترحيب مارينا أنطونيوك و أولينا كازميناورئيس ونائب رئيس AITO على التوالي وكذلك ناتاليا فاسيلينكو، رئيس ل وزارة التنمية السياحية للوكالة الحكومية للتنمية السياحية في أوكرانيا، إلى الاجتماع نصف السنوي ECTAA ، الذي عقد في 8-12 يونيو في ريغا

الوجهات على حدود روسيا آمنة للسفر إليها ، كما أظهر الاجتماع في ريغا. تتركز الحرب الحالية في أوكرانيا بالفعل في الجزء الشرقي من أوكرانيا. لكن الحرب كان لها تأثير كبير على السفر والسياحة في أوكرانيا ودمرت العديد من المواقع السياحية والثقافية.

تبادلت ECTAA و AITO الطرق التي يمكن أن تساعد بها منظمات السفر الأوروبية في إعادة بناء السفر والسياحة في أوكرانيا بعد الحرب. كخطوة أولى ، تمت دعوة AITO لدمج الاتحاد الأوروبي كعضو كامل. سيسمح ذلك للمنظمات بتبادل المعرفة وتبادل الخبرات وبناء العلاقات. كخطوة ثانية ، ستقوم ECTAA و AITO باستكشاف مشاريع مشتركة محددة تهدف إلى دعم صناعة السياحة الأوكرانية.

تعد هذه الخطوة أيضًا جزءًا من دفعة أوسع لدمج أوكرانيا في الاتحاد الأوروبي ، حيث تتجه البلاد نحو أن تصبح دولة عضو كاملة ، الأمر الذي يتطلب تعديل القوانين واللوائح الأوروبية ويوفر فرصًا للمشاريع والمبادرات المشتركة.

قال فرانك اوستدام، رئيس ECTAA: يمكن لقطاع السياحة أن يكون بمثابة العمود الفقري لتعافي أوكرانيا بعد انتهاء الحرب. نحن على ثقة من أن هذه الشراكة ستكون ذات قيمة لإعادة بناء صناعة سفر وسياحة قوية ومرنة في أوكرانيا “. وفي إشارة إلى بيان ECTAA الصادر في مارس 2022 الذي يدين العدوان الروسي على أوكرانيا ، أضاف: “نحن نقف متحدين مع زملائنا الأوكرانيين في هذه الأوقات الصعبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى