[ الصفحة الأولى ]رياضة

أحمد ناجي: الشناوي نجم اللقاء.. والترجي في متناول الأهلي

أشاد أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، بمستوى محمد الشناوي حارس الأهلي في مباراتي الرجاء المغربي بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحسم الأهلي المصري بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله السلبي أمام الرجاء المغربي في مباراة الإياب، مستفيدا من الفوز ذهابا في القاهرة بنتيجة (2-0).

وقال ناجي في تصريحات عبر فضائية “أون تايم سبورتس“: “الأهلي فريق كبير ولاعبوه نفذوا المطلوب منهم، فريق الرجاء لم يخلق أي فرص في مباراة اليوم على عكس مباراة القاهرة، بفضل الدفاع المميز للأهلي”.

وأضاف: “الشناوي كان نجم اللقاء الأول أمام الرجاء واليوم قدم مباراة مميزة وقراراته كانت صحيحة، لذلك هو رقم واحد”.

وتابع ناجي: “الشناوي لعب دورا كبيرا مع الأهلي ليس فقط في مباراة الرجاء ولكن طوال مسيرته، واليوم يستحق العلامة الكاملة مع زملاءه، البعض يتهمني بالمبالغة في الدفاع عن الشناوي لكنها نوع من الخبرة في هذا المجال”.

وختم: “كولر أجرى تغييرا ذكيا بالدفع بطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر لتخفيف الضغط على دفاع الأهلي. الآن وصلنا إلى الدور نصف النهائي وأعتقد أن مباراة الترجي ستكون في المتناول”.

كما أشاد أحمد أبو مسلم نجم النادي الأهلي السابق، بالفريق الأحمر، في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” الذي يذاع على قناة “الحياة“: “الأهلي قدم أداء رائعا، وتحديدا في التمركز الدفاعي، ونجح في إغلاق كل مفاتيح لعب الرجاء”.

وأضاف: “تغييرات السويسري مارسيال كولر المدير الفني للأهلي خلال المباراة، كانت مميزة وأدار المباراة بشكل رائع”.

وتابع أبو مسلم: “الأهلي لديه الفرصة للتتويج بالبطولة وتعويض خسارة البطولة الماضية، التي توج بها الوداد البيضاوي المغربي على حسابه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى