[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

منتجعات “IH” تطلق فندق “هوليداي إن إكسبريس” بالسعودية

وقّعت مجموعة فنادق ومنتجعات IHG، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، والتي تضم أكثر من 6000 فندق عبر 18 علامة تجارية متميزة، اتفاقية إدارة مع شركة “الورود للاستثمار العقاري” التي تتخذ من الرياض مقراً لها، وذلك لإطلاق ٳحدى أكبر العلامات الفندقية وأكثرها شهرة في العالم، “هوليداي إن إكسبريس”، في المملكة العربية السعوديّة.

تسعى هذه الاتفاقية الى تعزيز الخدمات السائدة الحالية التي تقدمها مجموعة فنادق ومنتجعات IHG في الرياض وتوفير تجارب فريدة وخدمات حديثة تتناسب مع متطلبات النزلاء المختلفة. وتأتي هذه المبادرة ضمن إطار التزام المملكة بتحقيق أهداف ومشاريع رؤية 2030 السياحية.

يعزز فندق “هوليداي إن إكسبريس” الجديد، وسائل السفر السهلة والذكيّة، وذلك من خلال توفير منصة انطلاق للضيوف لمواصلة خططهم، سواء خطط العمل أو الترفيهية. فإن العلامة التجارية تتميز بقدرة جيدة في استهداف المسافرين الأذكياء في العصر الجديد، عبر قطاعات الأعمال والترفيه والاجتماعات.

كالأول من العلامة التجارية في المملكة، فندق “هوليداي إن إكسبريس الرياض” يتميز بتصميمه الجديد والجريء للجيل القادم، يكمله موقع لا مثيل له. عند افتتاحه في عام 2026، سيتألف الفندق الذي يقع في منطقة العليا في وسط العاصمة، من 200 غرفة مجهزة تجهيزاً شاملاً ومصممة لتلبية احتياجات المسافرين بغرض الترفيه والعمل.

سيحتضن الفندق السمات المميزة للعلامة التجارية لتقديم تجربة إقامة خالية من المتاعب وفعالة لنزلائه. ستتميز الغرفة بوسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي عالية السرعة وأجهزة تلفزيون ذكية وأسرّة ممتازة وخيارات وسائد لضمان إقامة مريحة للضيوف.

سيوفر الفندق أيضًا “إفطار سريع مجاني” شهي، وتسجيل وصول سريع، ودُش قوي لضمان إعادة تنشيط الضيوف حتى بعد يوم شاق. مع إعادة تصور عروض الأطعمة والمشروبات والأماكن العامة المرنة، سيكون الفندق مناسبًا تمامًا لتلبية احتياجات للسوق.

كما سيوفر فندق “هوليداي إن إكسبريس” الجديد في الرياض، مرافق ومنشآت مخصصة لاحتياجات الأعمال، تشمل صالتين للاجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات. كما وسيشمل الفندق أيضاً حوض سباحة وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل.

يقع الفندق على مقربة من طريق الملك فهد الذي يشكل الطريق الرئيسي في الرياض ويربط بين شمال وجنوب العاصمة. ويتواجد الفندق أيضاً بالقرب من مطار الملك خالد الدولي، الأمر الذي سيسهّل إمكانية وصول الضيوف اليه.

وقال هيثم مطر، رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات IHG في منطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “في ظل خططنا التوسعية المتواصلة في المملكة العربية السعودية، والتي تأتي تماشياً مع استراتيجية المملكة لقطاع السياحة، يسعدنا توقيع اتفاقية إدارة مع شركة “الورود للاستثمار العقاري” في مدينة الرياض، هذه المدينة الحيوية والسريعة الحركة، لإطلاق ” هوليداي إن إكسبريس”، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الخدمات الفندقية، إلى أراضي المملكة العربية السعوديّة. سيساهم الاستثمار المتزايد في القطاع السياحي في المملكة العربية السعودية، إلى جذب واستقطاب المزيد من شرائح وفئات الزوار المتنوعة، عبر السياحة التجارية والترفيهية والدينية. وستتيح الخدمات وتجارب الإقامة المتميزة التي توفرها مجموعة علامتنا التجارية، بما في ذلك فندق “هوليداي إن إكسبريس”، في تحقيق تجارب النزلاء المتنوعة بما يتناسب مع احتياجات جميع الزوار الذين يتطلعون ويرغبون بزيارة المملكة”.

وأضاف:” سيوفر فندق هوليداي إن إكسبريس الرياض الجديد تجربة فندقيّة راقية تلبي احتياجات فئات النزلاء الجديدة الذين يتطلعون إلى خيارات إقامة ذكية وبأسعار معقولة. ونحن على ثقة بأنه سيشكل وجهة مثالية للمسافرين الذين يحتاجون إلى مكان بسيط وجذّاب للراحة والاسترخاء، وعلى مقربة من أماكن اجتماعاتهم وأعمالهم”.

وقال محمد البلوي، الرئيس التنفيذي لشركة الورود العقارية: “يسعدنا أن نتعاون مع مجموعة فنادق ومنتجعات IHG، لإطلاق فندق “هوليداي إن إكسبريس” الرائد، في المملكة العربية السعودية، والمساهمة في توسيع نطاق قطاع السياحة في العاصمة. تتميز “هوليداي إن إكسبريس” بمكانتها كعلامة تجارية بارزة على المستوى العالمي، ولديها قاعدة ضخمة من النزلاء الأوفياء الذين يبحثون عن إقامة ذكية وبأسعار معقولة. ونحن على ثقة، بأن هذا الفندق سيحقق نجاحاً باهراً، مستفيداً من قوة وسمعة العلامة التجارية، التي تقترن مع الخبرة المحلية البارزة لمجموعة فنادق ومنتجعات IHG والنظم العالمية التي تعتمدها”.

وتُشكل مجموعة فنادق ومنتجعات IHG، أكبر علامة تجارية للفنادق، ويعمل حالياً أكثر من 3000 فندق في إطار العلامة التجارية “هوليداي إن إكسبريس” على مستوى العالم.

وتدير مجموعة منتجعات وفنادق IHG، حالياً 37 فندقاً عبر خمس علامات تجارية في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك: إنتركونتيننتال، كراون بلازا، هوليداي إن، ستايبريدج سويتس، فوكو، بالإضافة إلى 31 فندقاً قيد التطوير، من المقرر افتتاحها في غضون السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button