[ الصفحة الأولى ]رياضة

انتفاضة شريف وصلاح أمام صلابة دفعات الزمالك الليلة

يطمع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق انتفاضة قوية أمام الزمالك الليلة، لحصد لقب جديد، عندما يلتقيان في نهائي كأس مصر 2020-2021 المؤجلة من الموسم الماضي.

ويضم الأهلي مجموعة مميزة من اللاعبين رغم الغيابات على مستوى الهجوم، بسبب الإصابات، وعدم الجاهزية.

ويعد صلاح محسن ومحمد شريف من أبرز الأوراق التي يعول عليها الجهاز الفني بقيادة ريكاردو سواريش في مواجهة الزمالك، حيث يشارك الأول أساسيا في الفترة الأخيرة بينما يحل شريف بديلا في ظل الدفع بحسام حسن أساسيا.

ويملك صلاح محسن ومحمد شريف أفضلية نفسية على الزمالك إذ يتألق الثنائي دائما في مواجهة الأبيض مهما كانت ظروفهما قبل اللقاء.

وسجل شريف ومحسن ثنائية الأهلي في آخر قمة ضد الزمالك بالدوري التي انتهت بالتعادل 2-2، بالجولة 20.

محمد شريف

شارك محمد شريف أمام الزمالك في 10 مباريات مع كل الأندية التي لعب لها، حقق الفوز في 3 وتعادل 4 وخسر 3 وسجل 5 أهداف وصنع آخر.

وسجل شريف هدفا في مرمى الزمالك بقميص فريقه السابق إنبي، ثم أضاف 4 أهداف في مرمى الأبيض خلال وجوده في الأهلي، كان آخرها في مباراتي الدوري هذا الموسم.

كما سجل هدفين في الموسم الماضي في اللقاء الذي انتهى بفوز الأحمر 2-1.

صلاح محسن 

شارك صلاح محسن ضد الزمالك مع كل الأندية في 6 مباريات بالدوري وكأس مصر، حقق الفوز في مباراة وحيدة وتعادل 3 وخسر مواجهتين وسجل 3 أهداف.

وسجل صلاح محسن في مرمى الزمالك خلال وجوده ضمن صفوف سموحة موسم 2019-20 بدور الـ 16 لكن فريقه خسر 1-2.

وكرر محسن هز شباك الزمالك بهدفين آخرين بقميص الأهلي، في الدور الثاني من دوري الموسم الماضي، وانتهى اللقاء بالتعادل 1-1، ثم سجل هدف تعادل الأحمر 2-2 في لقاء الدور الثاني أيضا هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى