إحالة للأرشيف

“منار عبد العاطي” بنت الأراضي الليبية في مصر

رغم قسوة الاحداث في ليبيا الا ان الشباب الليبي في مصر لم يدخر جهدا للترويج للثقافه والتراث الانساني الليبي من اجل الحفاظ علي كل ما هو ليبي بعد صراعات كبيره شهدتها المدن الليبيه من اجل القضاء علي الموروث الثقافي والانساني نماذج كثيره من الشباب والفتيات الليبيات استطاعوا العمل علي خلق رساله اتصاليه انسانيه داخل المجتمع المصري للحفاظ علي الهويه ” منار عبد العاطي ” فتاه من ليبيا تعيش في مصر مع اسرتها وتدرس بجامعة القاهره استطاعت خلق حاله من التواصل مع المجتمع الليبي في مصر والمجتمعات العربيه الاخري.

 

تقول نحن نعمل علي التواصل مع كافة مؤسسات المجتمع المدني العربي من اجل ابراز ثقافتنا وتراثنا الانساني الذي قد اهمله الكثيرون في ظل الاحداث والمتغيرات السياسيه والاجتماعيه في ليبيا.

 

وتضيف انها استطاعت التواصل والمشاركه مع عدة فعاليات عربيه داخل مصر وتم عرض نماذج معبره عن الثقافه والتراث الليبي التي لاقت استحسان واهتمام الكثير من الجمهور العربي وتؤكد ان الشباب الليبي مثقف وقادر علي التغيير الي الافضل وابراز تاريخه الكبير من خلال المشاركه والتواصل مع اطياف المجتمع العربي.

وتضيف “منار” لقد تم تكريمي من عدة جهات داخل مصر، وان ثقافة وسواعد الشباب الليبي ستساهم في تصحيح المفاهيم الخاطئه وخلق استقرار من خلال العمل علي تنميه المجتمعات المحليه الليبيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى