[ الصفحة الأولى ]منوعات

جامعة سوهاج تكرم 32 أمًا مثالية في احتفالية كبرى

شهد الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج،  فعاليات احتفالية الجامعة بتكريم 32 أمٍا مثالية، بعد فوزهن في المسابقة التي نظمتها الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية للعام العاشر على التوالي.

وأكد عبدالخالق، أن الأم هي رمز الحياة ومصدر العطاء والتضحية بلا مقابل، وهي التي وضع رب العالمين الجنة تحت قدميها، وقدم الرسول الكريم برها وإكرامها على من سواها.

وأوضح الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الأم هي باب الرحمة في الحياة الدنيا وبرها هو طوق النجاة، ويجب على الأبناء رعايتها وإكرامها طوال حياتها وليس فقط يوم كل عام.

وأكد أشرف القاضي، أمين عام الجامعة، قيمة الأم ودورها المجتمعي في تربية وحياة أبنائها، لافتا أن وجودها هو حصن الأمان والدفء ودعوتها هي سر النجاح.

وأشار صبري إبراهيم، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية، إلى فوز 32 أما في المسابقة التي ضمت عدة مجالات، منها الأم المثالية من أولياء أمور الطلاب المتميزين، فى كل مجال من مجالات الأنشطة المختلفة برعاية الشباب، الأم المثالية من عضوات هيئة التدريس، الأم المثالية من أولياء أمور السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، ومن العاملات بالإدارات المركزية والمدن الجامعية والمستشفى الجامعي ومركز التعليم المفتوح.

جامعة سوهاج تكرم ٣٢ أم مثالية في احتفاليتها الكبرى | بوابة أخبار اليوم  الإلكترونية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى