[ الصفحة الأولى ]كتّاب وآراء

السيد الدمرداش يكتب: مسار رحلة العائلة المقدسة

بنقابة الصحفيين شاركت بالصدفة في ندوة حول إعادة إحياء مسار رحلة العائلة المقدسة، تحدث بعض المهتمين بإحياء هذا المسار الذي يمثل نقطة تحول في المقصد السياحي المصري إن خلصت النوايا وتم إحياؤه بشكل سريع بعيداً عن البيروقراطية غير المبررة في التعامل مع هذا الملف.

تحدث الصديق رامي فايز رجل الأعمال حول دور غرفة الفنادق في المرحلة المقبلة عن زيادة الطاقة الفندقية ورفع مستوي الوعي المجتمعي حول ملف السياحه المصرية.

وفي الواقع لا أفهم لماذا لا تسرع وزارة السياحة والآثار في إنهاء البنية التحتية لهذا المسار التي بذلت فيه الحكومة جهوداً كبيراً وعملت القيادة السياسية مع الفاتيكان علي إدراج مصر في الحج المسيحي من خلال مسار رحلة العائلة المقدسة.

تحدث رجل الاعمال منير غبور رئيس مجلس أمناء جمعية ” نهرا ” والتي أسست من عام ٢٠٠٠ لإحياء مسار رحلة العائلة المقدسة، حول الدراسات التي عملت عليها كافية لوضع تصور واضح لانهاء التحديات التي تعوق المسار في ٢٥ نقطة بعدد كبير من محافظات مصر.

وشدد رجل الاعمال منير غبور علي ضرورة التأكيد على أهمية مسار رحلة العائلة المقدسة لان هذه الزيارة باركت مصر.

وأستعرض الخدمات التي قدمتها جمعية ” نهرا ” لإعادة إحياء مسار رحلة العائلة المقدسة، وطالب بضرورة العمل مستقبلاً حتي تستفيد السياحة المصريه من مسار رحلة العائلة المقدسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى