[ الصفحة الأولى ]كتّاب وآراء

السيد الدمرداش يكتب: نايت والصناعه المصرية

في مصر رجالاً تعمل في صمت، تعشق تراب الوطن، تملك رؤية وطنية، تستطيع أن تعمل في إطار الأهداف القومية التي تعمل القيادة السياسية علي تحقيقها .

الصناعة المصرية في زمناً مضى ساهمت في الحفاظ على تحقيق الإستقرار داخل المجتمع المصري، في ستينيات القرن الماضي نجح الوزير عزيز صدقي في بناء ما يزيد عن ألف مصنع في ظل التحديات التي كانت تواجه القيادة السياسية وقتها، وفرت آلاف الفرص للعمالة المصرية، وخلقت استقراراً للطبقة الكادحة في وقت عصيب مرت به مصر .

الصناعة بكافة عناصرها ومفرداتها وأشكالها هي الوحيدة القادرة علي تحقيق الاستقرار للاقتصاد الوطني، الدكتور مهندس ميشيل نايت يتمتع بمقومات الشخصية المصرية التي تستطيع أن تساهم في بناء عدة صناعات وتوطينها في إطار رؤية الحكومة المصرية لمواجهة التضخم وتقلبات السوق، يستطيع أن يخلق عدة صناعات وتوطينها وتشغيل مئات الألآف من العمالة المصرية في كافة المجالات والقطاعات والتخصصات.

 

رجلاً يحمل عقل واع لما يدور حول قضايا الوطن ويعي أهمية التصنيع ويملك ثقافته وأيضا مخاطره، الدكتور مهندس ميشيل نايت يتمتع بمقومات رجل الصناعة الذي يبحث عن فرصة لخدمة الوطن، يستطيع جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة لقطاع الصناعة من كل دول العالم، الرجل يملك إرادة قوية تشجع مستثمرين أجانب لضخ استثمارات جديدة في مصر، كما يستطيع أن يخلق تواصلاً حقيقياً مع كافة مصادر الصناعة في العالم.

مصر قادرة على التحدي وعظيمة برجالها الشرفاء الوطنيين الذين لا يملكون حلماً شخصياً ولا تنضب أحلامهم تجاه مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى