[ الصفحة الأولى ]ثقافة وفنون

شاكيرا: قلبي مع عائلة مهسا والنساء الإيرانيات

أعربت المغنية الكولومبية شاكيرا عن دعمها للنساء الإيرانيات في ظل الاحتجاجات المتواصلة للمطالبة بحقوقهن في الحرية بعد وفاة الشابة مهسا أميني على يد الشرطة بسبب حجابها.

وعبر حسابها على Instagram، نشرت شاكيرا صورة لمهسا أميني وعلقت “قلبي مع عائلة مهسا والنساء وفتيات المدارس الإيرانيات وكل من يناضل من أجل حرية التعبير”.

ومؤخرا، نشرت المغنية الكولومبية مقطع فيديو صادم عبر حسابها على Twitter.

ويظهر في الفيديو رجل يرتدي حذاء وهو يدو على قلب بشري بينما يسير وسط زحام وعلقت شاكيرا على الفيديو “لم أقل شيئًا أبدًا ولكن الأمر مؤلم.. كنت أعرف أن هذا سيحدث.

ولم تحدد شاكيرا من أساء إليها ورغم ذلك تشير التكهنات إلى أن المقصود هو زوجها السابق جيرارد بيكيه الذي انفصلت عنه مؤخرا.

ومؤخرا، تحدثت شاكيرا حول انفصالها عن لاعب برشلونة جيرارد بيكيه، الذي وصفته بأصعب لحظة في حياتها خلال حوارها مع مجلة Elle.

وأعلن كل من شاكيرا وبيكيه عن انفصالهما في يونيو الماضي، وعلقت شاكيرا على الأمر لأول مرة في حوارها مع المجلة: “من الصعب الحديث عن الأمر خصوصًا لأنه مستمر ومازلت أمر به، كما أن انفصالنا يختلف عن أي انفصال آخر لأنه يحدث أمام العامة وهو صعب للغاية ليس بالنسبة لي فقط ولكن بالنسبة لولدي أيضًا”.

كما تحدثت شاكيرا عن صعوبة التوقيت لأن والدها كان يعاني من مشاكل صحية: “كل هذا حدث بينما أبي كان في العناية المركزة وكنت أعافر من جميع النواحي. أعتقد أنها أصعب فترة في حياتي. ولكنني أعرف أن هناك نساء تمر بظروف أصعب من ظروفي”.

جدير بالذكر أن جيرارد بيكيه شوهد بعد 3 أشهر من الانفصال مع حبيبته الجديدة كلارا مارتي البالغة من العمر 23 عاما في حفل زفاف بكتالونيا إسبانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى