[ الصفحة الأولى ]ثقافة وفنون

إيدي ميرفي يواجه لعنة عيد الميلاد في فيلم مغامرات كوميدي

دنيا سلامة

يصور النجم إيدي ميرفي فيلمًا جديدًا استعدادًا لعرضه مع عطلة عيد الميلاد ورأس السنة.
الممثل البالغ من العمر 62 عامًا يلعب دور البطولة في فيلم المغامرات الكوميدي  Candy Cane Lane، وعرض موقع  PEOPLE نظرة أولى عليه.

يلعب مورفي دور كريس كارفر، وهو أب لثلاثة أطفال “يحب عيد الميلاد كثيرًا حتى أنه أعطى جميع أطفاله أسماء تحمل طابع عيد الميلاد (هولي وجوي ونيك)”، وفقًا للمخرج ريجنالد هودلين.

يقول هودلين لـ people: “عندما يتم تسريح كريس من عمله بشكل غير متوقع، يرمي بنفسه للفوز بمسابقة تزيين المنزل في مسابقة كاندي كان لين في حيه، والتي لديها جائزة نقدية ضخمة”.

يتابع قائلاً: “لكن عندما يجد زينة عيد الميلاد الأكثر روعةً على الإطلاق والتي ستضمن له الفوز بالجائزة الكبرى، يتبين أن قزمًا ضالًا يُدعى بيبر لعنهم.”

ويضيف المخرج: “الآن عادت شخصيات فيلم 12 Days of Christmas إلى الحياة وتسببت في الفوضى لكريس وعائلته”. “الآن بدلاً من الفوز بكل شيء، يمكنه أن يخسر كل شيء!”

ويوضح المخرج أن النجمة تريسي إليس روس تلعب دور كارول زوجة كريس: “إنها زوجة عظيمة وأم عظيمة لثلاثة أطفال ومديرة تنفيذية مجتهدة ترغب في الحصول على ترقية في مركز التوزيع حيث تعمل. عندما تتعرض عائلتها للتهديد من قبل قوى خارقة للطبيعة، وتتحرك غرائز دفاع الأم لديها إلى أقصى حد”.

أما بالنسبة لشخصية بيل، بيبر، فهي شخصية قزم  “إنها تسعى لمعاقبة أي شخص تعتقد أنه يستحق ذلك، وهذا يشمل الجميع تقريبًا.”

وقال المخرج “يلعب نيك أوفرمان دور رجل إنجليزي مناسب من عصر آخر، بينما يلعب روبن ثيدي دور متسوق من عائلة كارداشيان، وكريس ريد هو رجل عادي من الطبقة العاملة،” يتابع المخرج. “إنهم لا يتفقون جيدًا، لكنهم متحالفين في حاجتهم الملحة للهروب من براثن بيبر.

ويكشف قائلاً: “لدينا مخاوف من مشاهد المطارده والقفز، ومطاردة السيارات، وقتال الكونغ فو”.

سيتم عرض Candy Cane Lane على Prime Video في 1 ديسمبر.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button