[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

“ترانسافيا” الفرنسية تطلق رحلات جديدة إلى المغرب في أكتوبر

يكثف المغرب جهوده لتعزيز قطاع السياحة ، لا سيما من خلال تعزيز روابطه الجوية. أحدث مبادرة في هذا الاتجاه تتمثل في افتتاح خطين جديدين لربط الداخلة والرشيدية بفرنسا.

و تسعى الخطة الاستراتيجية للمكتب الوطني للسياحة المغربية إلى تحقيق أهدافها لا سيما فيما يتعلق بالنقل الجوي وإنشاء خطوط مباشرة من نقطة إلى نقطة قادرة على تعزيز النشاط السياحي في البلاد. آخر إجراء حتى الآن ، فتح خطين استراتيجيين جديدين لفصل الشتاء 2023-2024.

في ذات الصدد اتفق المكتب مع شركة الطيران “تراتسافيا” الفرنسية المنخفضة على تعزيز شراكتها من خلال فتح مسارات جديدة إلى الداخلة والراشيدية.

بالنسبة للداخلة ، وافقت الشركة للتو على إعادة تشغيل خط باريس – الداخلة من خلال زيادة السعر ، هذه المرة بترددين في الأسبوع. سيتم تشغيل الرحلات الجوية اعتبارًا من 30 أكتوبر ، كل يوم اثنين وجمعة لتسهيل الوصول وتعزيز عطلات نهاية الأسبوع.

وتطلق ترانسافيا أيضًا خطًا مباشرًا جديدًا بين باريس والراشيدية ، مع رحلة أسبوعية تعمل كل يوم أحد. هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها ربط المدينة دوليًا. وبذلك ستكون الرشيدية قادرة على تطوير عرضها السياحي الخاص بالصحراء والواحات ، وستكون متصلاً بأوروبا بأكملها ، حيث تعمل باريس كمحور. بالإضافة إلى ذلك ، ستعزز الشركة الخدمة إلى مراكش من المقاطعة الفرنسية بافتتاح خطي رين المباشر – مراكش وبريست – مراكش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى