[ الصفحة الأولى ]رياضة

كولر يواصل التدوير أمام سموحة..التشكيل المتوقع للأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بنسبة كبيرة على تشكيل فريقه لمواجهة سموحة على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويواصل كولر التدوير في التشكيل بسبب الغيابات، وعلى رأسها حمدي فتحي للإيقاف، بجانب إصابة أحمد عبد القادر وكريستو ورامي ربيعة، وإراحة علي معلول وحسين الشحات.

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمود متولي ومحمد أشرف.

الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وأحمد قندوسي (محمد مجدي أفشة).

الهجوم: طاهر محمد طاهر ومحمد شريف وبيرسي تاو.

أما أحمد سامي، مدرب سموحة، فينتظر أن يدخل المباراة بكل من:

 

حراسة المرمى: عمر صلاح.

 

خط الدفاع: أحمد شوشة، أحمد حكم، أحمد جمال.

 

خط الوسط: ماليك باعيو، دوكو دودو، محمد الصباحي (أحمد مصطفى)، مصطفى سعد، بنجامين بواتينج.

 

خط الهجوم: حسام حسن، صديق أوجولا (محمد سعيد).

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة، بينما يحتل سموحة المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، عامة، وجماهير النادي الأهلي خاصة، صوب استاد برج لعرب، لمتابعة المارد الأحمر الذي سيخوض لقاء صعبا، أمام سموحة السكندري، في رحلة استعادة اللقب من جديد الذي سيطر عليه غريمه التقليدي نادي الزمالك في الموسمين الماضيين.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري الممتاز برصيد “50” نقطة، بينما يحل سموحة في المركز التاسع برصيد “31” نقطة، ويدير اللقاء، طارق مجدي، حكما للساحة، ويعاونه كل شريف عبد الله وشهاب راشد مساعدين”، وصبري إبراهيم حكما رابعا، وحسام عزب، حكم فيديو، وهيثم الشريف، مساعد حكم فيديو.

واقعيا، يسعى الأهلي، لمواصلة انتصاراته، من أجل مواصلة تصدره للمسابقة، والابتعاد عن أقرب ملاحقيه، فريق فيوتشر، الوصيف، على الرغم من مؤجلات المارد الأحمر.

ومن المحتمل أن يفتقد المارد الأحمر، حسين الشحات، الذي يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية في مران فريقه الختامي قبل لقاء سموحة، بالإضافة، إلى أحمد عبدالقادر الذي يحرص على أداء برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابة الخلفية حيث يتم تجهيزه للقاء الرجاء المغربي بدوري أبطال إفريقيا، فيما اشتكى التونسي علي معلول من إجهاد عضلي أيضا، وبات مهددا بالغياب عن لقاء الليل.

ولا يفضل كولر المغامرة بلاعبيه بسبب مواجهة الرجاء، حيث يميل لمنحهم راحة، وتجهيزهم للقاء الرجاء المقرر له 22 أبريل الجاري

وفي المقابل، يسعى سموحة، بقيادة مديره الفني، أحمد سامي، لتجاوز خسارته، في دربي الإسكندرية، أمام زعيم الثغر في الجولة الماضية، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام النادي الأهلي، الليلة.

وسيفتقد الموج الأزرق، كلا من حسين تيمور، أليو سيلا، شريف رضا، محمود عبد ربه، أبو بكر محمد، لأسباب فنية، بينما يغيب بركات حجاج للإصابة، بعدما طلب التبديل أثناء المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى