fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

دشنت شركة الطيران المصرية “إير كايرو” التابعة لوزارة الطيران المدني، خطها الجديد بين (كازابلانكا / الإسكندرية)، وذلك في إطار خطة الشركة للتوسع في شبكة خطوطها الدولية وربط شبكة خطوطها ببعضها البعض.

ودعت الشركة وكلاء السياحة بالمملكة المغربية لعرض خططها المستقبلية والتعريف بامكانياتها وخدماتها، وقامت إير كايرو بعمل سحب على عدد من التذاكر المجانية لسعداء الحظ من الحضور.

ومن المقرر أن تقوم “ايركايرو” ببدء التشغيل بين (الإسكندرية/ كازابلانكا) اعتبارا من 17 مارس المقبل بواقع رحلتين أسبوعيا أيام (الجمعة والاربعاء) وذلك للربط مع رحلاتها المتجهه إلى جدة والمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية لخدمة المعتمرين والحجاج من المملكة المغربية، بالإضافة إلى ربط الرحلات القادمة من كازابلانكا مع الرحلات الداخلية المتجهة إلى المقاصد السياحية بمصر.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.