[ الصفحة الأولى ]رياضة

الوقت الإضافى يحسم نصف نهائى الكأس في حالة التعادل

كشف مسئولو اتحاد الكرة عن أنه سيتم اللجوء للوقت الإضافى حال انتهاء مباراتى نصف نهائى كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز، والأهلى مع سموحة، بالتعادل بأى نتيجة، والمقرر لهما يومى 16 و17 يناير الجارى على الترتيب.
ويستعد الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا لخوض تحدٍ جديد فى بطولة كأس مصر أمام بيراميدز، بعدما أغلق صفحة مباراة الاتحاد السكندري التى أقيمت مساء الأربعاء باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدورى المصرى.

الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على الألقاب المحلية فى المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي الثالث.

الزمالك لم يسيطر فقط على لقب الدوري، بل تمكن من السيطرة على صدارة تهديف المسابقة في موسم 2021-22، بعد فوز أحمد السيد “زيزو” بلقب هداف الدوري المصري برصيد 19 هدفًا، متفوقًا بفارق أربعة أهداف عن مروان حمدي مهاجم سموحة السابق، والذى انتقل فى الموسم الجديد إلى النادى المصري.

فيما يستعد فريق الاهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر لمواجهة سموحة بكأس مصر بعدما انتهت مبارته مع المصري البورسعيدى، التى أقيمت مساء الخميس باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبى.

وانطلقت النسخة 64 من منافسات الدوري المصرى الممتاز فى 18 أكتوبر 2022، وكانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى