مال وأعمال

آيسر ترتقي بآفاق الألعاب ثلاثية الأبعاد

أعلنت آيسر اليوم عن إجراء تحديث رئيسي على تطبيق SpatialLabsTrueGame، الذي يتيح تجربة ألعاب مجسمة ثلاثية الأبعاد بدون الحاجة لاستخدام النظارات، من خلال إضافة وضع 3D Ultra. وتوفر الميزة الجديدة لعشاق الألعاب تجربة لا تُضاهى في عالم الألعاب ثلاثية الأبعاد بفضل قدرات العرض المُجسّم المُعززة التي توفرها، إذ تعمل على عرض عمق الصور بطريقة ثلاثية الأبعاد نابضة بالحياة، وتشكل وسطاً لاستكشاف واختبار عوالم غامرة مفعمة بالمغامرات.

ويتضمن التحديث الجديد ميزة 3D Sense، وهي مجموعة من إعدادات التأثيرات ثلاثية الأبعاد المُجسّمة والتي تتيح للاعبين اختيار التفاصيل البصرية والتأثيرات وعمق الصور المعروضة بما يتناسب مع تفضيلاتهم. ويتيح تطبيق TrueGame تخصيص الألعاب لمختلف اللاعبين والوصول إلى أشهر الألعاب الجديدة والكلاسيكية للاستمتاع بتجارب ثلاثية الأبعاد غامرة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جيري كاو، مساعد الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة آيسر: “يُتيح فن تطوير الألعاب للمطورين تحويل أحلامهم إلى عوالم ثلاثية الأبعاد، ويتطلب استثماراً هائلاً للوقت والقدرات الإبداعية. ونعمل من خلال تطبيقSpatialLabsTrueGame على توسيع آفاق تجربة الألعاب التي تُعرض على شاشات ثنائية الأبعاد، كما نواصل تعزيز تجربة الألعاب ثلاثية الأبعاد من خلال توظيف كامل إمكانيات تكنولوجيا العرض المُجسّم ثلاثي الأبعاد”.

SpatialLabsTrueGame 3D Ultraالتجربة الأفضل في عالم الألعاب ثلاثية الأبعاد

يشكل وضع 3D Ultra في تطبيق SpatialLabsTrueGame تجربة جديدة في عالم الألعاب، حيث يتيح للاعبين الغوص في عوالم ترفيهية ثلاثية الأبعاد. ويعمل الوضع الجديد من خلال الدمج بين حل تتبع حركة العين وشاشة تعمل بتقنية العرض المُجسّم ثلاثي الأبعاد وتقنيات العرض في الوقت الفعلي، لتوفير مشاهد ثلاثية الأبعاد تنبض بالحياة. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بالتجربة مباشرةً بكبسة زر، حيث تسمح خاصيةOne-click Game Play ، الحاصلة على براءة اختراع، للتطبيق بالتشغيل التلقائي للألعاب المُثبتة، وذلك باستخدام الإعدادات المُحضرة مسبقاً والخاصة بالألعاب ثلاثية الأبعاد.ويستفيدتطبيق آيسر من معلومات الهندسة ثلاثية الأبعاد والتظليل التي يُرفقها المطورون ضمن الألعاب، مما يتيح لوضع 3D Ultra توفير تجربة غامرة لا مثيل لها من خلال كاميرا افتراضية ثانية.

ويمكن اختبار وضع 3D Ultra في تطبيق TrueGame على مجموعة من أحدث الألعاب AAAوأشهرها، حيث يمكن للراغبين باستكشاف العوالم ثلاثية الأبعاد الاستمتاع بمجموعة متنوعة من التأثيرات المُجسّمة ثلاثية الأبعاد والتي تم تخصيصها لكل من الألعاب ولا تتطلب استخدام نظارات خاصة. ويمكن للاعبين على تطبيق TrueGame ومحبي الألعاب ثلاثية الأبعاد مشاركة أفكارهم وتجاربهم واكتساب الخبرة من اللاعبين الآخرين من خلال منتدى TrueGameالمتاح للجميع في مجتمع SpatialLabs Community.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى