[ الصفحة الأولى ]ثقافة وفنون

شيرين عبد الوهاب، اول ظهور للفنانة بعد التحقيق معها

كشف الإعلامي اللبناني نيشان كواليس لقاءه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب المتواجدة حاليًا في بيروت، في أول ظهور لها بعد الخضوع للتحقيقات أمام الشرطة اللبنانية بسبب مقابلة الفنان فضل شاكر.

وعبر نيشان عن سعادته بمقابلة شيرين، مؤكدا أنها جلبت له الأمل بحضورها.

نشر صورتهما عبر حسابه على Instagram، معلقا: “أحيانا يزورك الأمل في هيئة ابتسامة، على وجه يستاهل جرعات حب ورشة حياة”.

وأضاف نيشان: “لك كل الحب، بانتظارك في عيد الحب”، ليكشف بذلك عن إحياء شيرين عبد الوهاب لحفل عيد الحب يوم 14 فبراير المقبل في لبنان.

يذكر أن زيارة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب إلى لبنان يصاحبها الكثير من الجدل، بعد الانتقادات التي وجهت إليها بسبب ظهورها في ملهى ليلى وهي ترقص وتغني وإلى جوارها ابنتها الصغيرة مريم، والتي رأى المعترضون عدم ملائمة تواجد طفلة في مكان يقدم الخمور.

زيارة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب إلى مخيم عين الحلوة

كما تسببت زيارة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب إلى مخيم عين الحلوة لمقابلة الفنان فضل شاكر، المطلوب لدى الشرطة اللبنانية، في حالة من الغضب لدى الجمهور اللبناني.

قالت الإعلامية هنادي عيسى في تصريحات خاصة لـFilFan.com: “بعد انتشار صور شيرين وحسام حبيب مع فضل شاكر، ثار العديد من اللبنانيين لتمكن شيرين عبد الوهاب وحسام من الوصول له رغم أنه مطلوب للعدالة، وتم استدعائهما لاستجوابهما والتحقيق معهما، وذلك بأمر من القاضي فادي عفيفي”.

وأضافت: واتضح من إجابتهما أن دخولهما للمخيم كان بتصريح أمني، وفور إظهاره خرجا وانتهى الأمر.

وأوضحت هنادي عيسى أن السلطات اللبنانية لم تتمكن من القبض على فضل شاكر لأنه يقيم في مخيم عين الحلوة، وهو مخيم فلسطيني محمي، وإن خرج فضل شاكر منه سيتم القبض عليه، لأنه مازال مطلوبا للعدالة.

تعاون فني بين شيرين وفضل شاكر

ونشر النجم اللبناني فضل شاكر مقطع فيديو بصحبة شيرين عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق فضل شاكر على الفيديو: “أشتقت لهذه الجمعة الحلوة بعد سنين طويلة كنت مشتاق لكم”.

وانتشر فيديو جديد خلال الساعات القليلة الماضية تظهر فيه شيرين وحسام حبيب، مع المغني اللبناني الشهير فضل شاكر، وهما يجلسان سويا، ويسترجعان ذكريات أغنيتهما الشهيرة، العام الجديد، التي أصدرها منذ عدة سنوات بمناسبة رأس السنة، وحققت نجاحا كبيرا.

علاقة شيرين وفضل شاكر

وتجمع شيرين عبد الوهاب والمغني اللبناني فضل شاكر، علاقة صداقة قوية وقديمة، وظهرت واضحة خلال الأزمة التي مر بها المغني فضل شاكر، منذ عدة سنوات، عندما فاجأ جمهوره بالاعتزال، وانضم لصفوف الجهاد، وتم اتهامه بالقتل والتطرف، وقام بعدها بأداء عدد من الأناشيد الإسلامية.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أول من طالب بمساعدة فضل شاكر، والوقوف بجانبه، لإنقاذه من التطرف، وظهر ذلك واضحا في عدة مناسبات، أبرزها حفلها في مهرجان هلا فبراير الكويت عام ٢٠١٦، حيث أوقفت شيرين غنائها لتتحدث إلى الجمهور الكبير الذي حضر الحفل، فقالت: “لو تسمحوا لي أن أقول بغض النظر عن آرائنا السياسية،وكل إنسان فينا أنا أحب أحترم الرأي والرأي الأخر، في فنان كبير بعت لكم سلام كبير هو الفنان فضل شاكر، وأتمنى من كل قلبي إن إحنا كلنا ندعمه لكي يرجع يغني ويضئ المسرح عندكم.. واسمحوا لي أغني له أغنية لأنه هو وحشني جدا جدا”، وغنت شيرين أغنية “نسيت أنساك” للمطرب فضل شاكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى