[ الصفحة الأولى ]ثقافة وفنون

حماقي يعلن تفاصيل أولى حفلات 2023..المكان وأسعار التذاكر

أعلن النجم محمد حماقي تفاصيل أولى حفلاته الغنائية في العام الجديد 2023.

ونشر محمد حماقي عبر حسابه في إنستجرام بوستر الحفل، ويقام الجمعة 6 يناير الجاري، على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض.

محمد حماقي

 

وكتب حماقي معلقا على الحفل: ” مبسوط إن أول حفلة في السنة الجديدة هتكون معاكم.. استنوني يوم الجمعة الجاية في موسم الرياض علشان نغني مع بعض”.

 

وطرح الموقع الإلكتروني الخاص بموسم الرياض تذاكر حفل محمد حماقي، الذي يشترك به دي جي DABABY.

حماقي يعلن تفاصيل أولى حفلات 2023..المكان وأسعار التذاكر                                                                                  محمد حماقي

 

وقسمت التذاكر إلى الفئات التالية:

2500 ريال سعودي (في أي بي)

1500 ريال سعودي (ذهبية)

450 ريال سعودي

330 ريال سعودي

230 ريال سعودي (لذوي الاحتياجات الخاصة)

يبدأ الحفل الساعة 9:30 مساء، وتفتح الأبواب في الساعة 7:30 مساء.

 

حماقي يعلن تفاصيل أولى حفلات 2023..المكان وأسعار التذاكر                                                                                     محمد حماقي

 

يذكر أن محمد حماقي حل ضيفا على الفنانة إسعاد يونس في سهرة خاصة من برنامجها “صاحبة السعادة” عبر قناة dmc، احتفالا برأس السنة.

كشف محمد حماقي خلال اللقاء، الذي عرض على حلقتين، العديد من كواليس أعماله الفنية، ومنها أغنية “ما بلاش” التي تصور آخر موقف جمعه بوالده الراحل، وأغنية “حاجة مستخبية”، التي أصيب خلال تحضيراتها بجلطة في القلب.

كما روى محمد حماقي كواليس بكائه في برنامج “ذا فويس”، بعدما فوجئ بوجود متسابقة جميلة الصوت تستخدم الكرسي المتحرك، وهي المتسابقة التي اختارته لتدريبها.

 

حماقي يعلن تفاصيل أولى حفلات 2023..المكان وأسعار التذاكر                                                                                            محمد حماقي

 

تحدث حماقي خلال اللقاء عن انفصاله عن زوجته لمدة عامين، وعودتهما دون إعلان الخبر في البداية، الأمر الذي أدى إلى ربط البعض بين أغنية “ما بلاش” وبين هذه الفترة من حياته.

كما تطرق اللقاء إلى بدايات محمد حماقي في مشوار الغناء، والشخصيات التي أثرت في مسيرته، ومنها الموزع الموسيقى طارق مدكور، والنجم مصطفى قمر، الذي عمل في فرقته في إحدى حفلاته بالخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى