[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

هيئة السياحة تحضر اجتماعات لجنة بطولة “خليجي 25”

حضرت هيئة السياحة في العراق ، اليوم الأحد، اجتماعات اللجنة العليا المشرفة على بطولة “خليجي 25”

وبحسب بيان هئية السياحة “بتوجيه من رئيس هيئة السياحة ظافر مهدي عبدالله ، حضر مدير عام دائرة التفتيش والمتابعة . مؤيد هيثم رسن الاجتماع الرابع للجنة العليا المشرفة على بطولة “خليجي 25″ في محافظة البصرة .”

ووأضاف البيان “تجول مدير عام دائرة التفتيش والمتابعة في العديد من الفنادق السياحية. وتابع آلية التحضيرات والاستعدادات لبطولة “خليجي 25″، لافتا الى اعطاء بعض الملاحظات التي يتوجب تطبيقها .

ووأوضح البيان “ناقش المجتمعون العديد من المواضيع التي من شأنها إنجاح هذه البطولة المؤمل إقامتها في محافظة البصرة، وتخلل هذا الاجتماع مداخلات من قبل هيئة السياحة.”

وأكد مدير عام دائرة التفتيش والمتابعة على أن “المهام التي خولة بها هيئة السياحة من بينها تجهيز الفنادق والخدمات انتهت وجاهزة لحضور الوافدين لكأس “خليجي 25” . لافتا الى “ضرورة ايصال صورة واضحة وجميلة يستحقها العراق وشعبه بشكل عام ومحافظة البصرة واهلها بشكل خاص”.

ونقل رسن قوله إن “تاريخ وإمكانات العراق تحتم علينا جميعا السعي الحثيث ونكران الذات لانجاح البطولة وتوفير الخدمات والأجواء السياحية المناسبة لهذا العرس الرياضي الكبير”. مبيناً أن “هناك اسناد واضح وكبير وتفهم وتنسيق عال المستوى من قبل محافظ البصرة اسعد العيداني والقوات الأمنية المكلفة بهذا الواجب التي تشارك فيه وزارتي الدفاع والداخلية والأجهزة الأمنية الأخرى، وبتنسيق متواصل مع قيادة عمليات البصرة”.

ونوه البيان إلى أنه “طرح في الاجتماع مجموعة من الرؤى والمقترحات. فضلاً عن آخر الاستعدادات لإنجاح البطولة التي سيشارك فيها دول الخليج ومحبي هذه اللعبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى