[ الصفحة الأولى ]رياضة

ديمبلي: سيكون من الجيد فوز ميسي بكأس العالم!

أبدى عثمان ديمبلي، جناح منتخب فرنسا، عدم تخوفه من الفيروس الذي ضرب معسكر الديوك قبل نهائي المونديال، مسلطًا الضوء على كيفية التعامل مع ميسي.

وتواجه فرنسا، الأرجنتين في نهائي كأس العالم، يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستقام على ملعب لوسيل.

وعلق ديمبلي على الفيروس الذي ضرب الفريق في تصريحات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية: “لا نشعر بالخوف منه. دايوت (أوباميكانو)، وأدريان (رابيو)، عانيا منه، وصنعت لهما بعض الشاي بالزنجبيل والعسل وكان الأمر أفضل (ضاحكًا). آمل أن تكون الأمور على أفضل ما يرام ويتواجد الجميع، لا نشعر بالقلق، فقط نتخذ إجراءات احترازية”.

وتحدث ديمبلي عن مستواه في كأس العالم، قائلا: “أعتقد أنه يمكنني تقديم ما هو أفضل خاصة في الشق الهجومي وأن أكون حاسمًا، في بعض الأحيان يكون الفريق أهم ولا يجب التفكير في الإحصائيات، لكن أتمنى أن أسجل هدفا في النهائي”.

واستمر: “قلت قبل انطلاق البطولة بأنني أريد أن أكون بطلًا، وبالطبع الأمور مختلفة الآن بالمقارنة مع 2018”.

وأضاف: “أشعر بالسعادة بالتواجد في أرض الملعب ومساعدة جوليس (كوندي) وأنطوان (جريزمان)، عندما يقوم لاعب بعرقلة أو استعادة الكرة، نشجع بعضنا البعض، أشعر بأهميتي في الفريق”.

وتطرق نجم برشلونة إلى علاقته بليونيل ميسي، قائلا: “قضيت 4 سنوات معه في برشلونة، هو لاعب استثنائي جعلني أحب برشلونة إلى جانب إنييستا، أنا سعيد باللعب إلى جواره، هو هادئ ويساعد اللاعبين الصغار كثيرًا”.

وأردف: “عندما وصلت إلى برشلونة بعمر 20 عامًا، علمني دائمًا التحلي بالهدوء، وأن هناك وقتا للمراوغة ووقت للتمرير، سنقوم بكل شيء كي لا يلمس الكرة كثيرًا في النهائي”.

وواصل: “نحن نقاتل من أجل بلدنا والفريق، نريد الفوز بكأس العالم. مع مسيرة ميسي الرائعة، سيكون من الجيد له الفوز بالكأس، لكن نحن نريد الفوز به أيضًا”.

وعلق على سلوك لاعبي الأرجنتين وحصولهم على ركلة جزاء في كل مباراة تقريبًا، قائلا: “إذا كان هناك ركلة جزاء، الحكم يتخذ القرار، مدافعونا يعرفون كيفية التحلي بالحظر في منطقة الجزاء، ولا أعتقد أن لاعبي الأرجنتين سيئين، في كرة القدم يجب أن تكون عدواني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى