[ الصفحة الأولى ]رياضة

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام إنبي

أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة إنبي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأربعاء، بستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت التشكيلة العديد من التعديلات كتواجد عمرو السيسي ومصطفى شلبي ونيمار من البداية.

وجاء التشكيل كالتالي: 

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي  – سيد عبد الله نيمار – زيزو – مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومصطفى الزناري وحاتم سكر وعبد الله جمعة وزكريا الوردي ويوسف إبراهيم “أوباما” وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”.

أما تشكيل إنبي فجاء كالتالي:

حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي

الدفاع: أحمد كالوشا – خالد رضا – محمد حامد

الوسط: علي فوزي – أحمد يوسف – يوسف لبيب – محمد حمدي- مصطفى شكشك.

الهجوم : رفيق كابو – إريك تراوري

على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، يسعى فريق الزمالك، لاستعادة توازنه من جديد بعد خسارة لقب السوبر أمام النادي الأهلي، ويطمع في الوقت نفسه، في استمرار انتصاراته المحلية، للحفاظ على لقب الدوري الذي نجح في تحقيقه في آخر نسختين، ويدير اللقاء، محمود البنا، ويساعده الثنائي سمير جمال وسيد نافع، وسيكون محمد عباس حكما رابعا، ويدير غرفة الفار محمود بسيوني، ويساعده هشام الدسوقي.

ويدخل الزمالك، هذا اللقاء، وهو يحتل المركز الثالث برصيد “6” نقاط، من فوزين على سموحة وسيراميكا كليوباترا، بينما يحتل فريق إنبي المركز “15” برصيد “نقطة” واحدة.

وجدد مجلس إدارة إنبي، دعمه لأحمد كشري المدير الفني للفريق، رغم النتائج السلبية للفريق في مسابقة الدوري الممتاز، من أجل تحفيز المدير الفني واللاعبين، قبل مواجهة الليلة أمام الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى