[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

الخطوط الجوية القطرية تطرح باقات سفر شاملة وحصرية للمونديال

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، عن طرح باقات سفر شاملة وحصرية لمن يرغبون في حضور المباريات في دولة قطر.

ستوفر باقات السفر الشاملة رحلة سلسة لحضور أول نسخة من بطولة كأس العالم في الشرق الأوسط على الإطلاق.

ولحجز باقات السفر الشاملة يتوجب على المشجعين وعشاق كرة القدم التوجه إلى الموقع الإلكتروني qatarairways.com/FIFA2022 واختيار إحدى باقات السفر المُتاحة، والتي تتضمن جميعها تذاكر المباريات الرسمية المضمونة، ورحلات الذهاب والإياب على الخطوط الجوية القطرية، وخيارات إقامة متنوعة.

كما يمكن تخصيص باقات سفر المشجعين وفقاً للميزانية، مع توفر خيارات متنوعة للإقامة.

ومن جانبه قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يُسعدنا أن نُرحب بالجماهير من جميع أنحاء العالم في قطر. ومع تبقي شهر على انطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وبصفتنا أفضل شركة طيران في العالم، يسُرنا أن نُقدم لعشاق كرة القدم فرصة الحضور إلى قطر لمشاهدة مباريات البطولة الأكبر في عالم كرة القدم، من خلال ميزة إهداء باقات السفر التي تعكس المعنى الحقيقي لهدية العمر. ستفتح هذه الهدية الاستثنائية الأبواب لعيش تجربة غامرة من العمر مع العائلة والأصدقاء”.

وستُقام البطولة في ثمانية ملاعب مبنية على أعلى المعايير العالمية حيث تم تصميمها بإلهام مستمدّ من الرموز المختلفة للثقافة القطرية والعربية الأصيلة. وسيستضيف استاد البيت المباراة الافتتاحية بسعة تصل إلى 60 ألف مقعد، فيما يستعد استاد لوسيل لاستضافة المباراة النهائية للبطولة بسعة تصل إلى 80 ألف مقعد.

وستضم الملاعب المتبقية والتي تشمل استاد أحمد بن علي، واستاد الجنوب، واستاد خليفة الدولي، واستاد المدينة التعليمية، واستاد 974، واستاد الثمامة، 40 ألف متفرج. في إطار التزامها بالتقريب بين شعوب العالم من خلال الرياضة، تمتلك شركة الطيران الأفضل في العالم مجموعة واسعة من الشراكات الرياضية العالمية.

وبصفتها شريك الطيران الرسمي لـ “فيفا” منذ العام 2017، رعت الخطوط الجوية القطرية فعاليات رياضية كبرى وهيئات واتحادات كرة القدم بارزة بما في ذلك نادي باريس سان جيرمان، وبايرن ميونخ، وكونميبول، وبطولة الكونكاكاف.

كما تنضم الخطوط الجوية القطرية كشريك في عدد من البطولات الرياضية الأخرى في الفروسية والتزلج الشراعي والبادل والتنس، ويُذكر أن الخطوط الجوية القطرية كانت قد حصلت مؤخراً على جائزة “أفضل شركة طيران في العالم” ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى