[ الصفحة الأولى ]رياضة

المصري يفشل في الفوز على شباب الزمالك بالدوري

فرض التعادل السلبي كلمته على مواجهة الزمالك ومضيفه المصري، مساء اليوم الجمعة على ملعب (برج العرب) بالإسكندرية، في إطار الجولة 33 وقبل الأخيرة للدوري الممتاز.

ورفع الزمالك (المتوج باللقب) رصيده إلى 77 نقطة، كما ارتفع رصيد المصري إلى 38 نقطة، في المركز التاسع.

المباراة بدأت بحماس هجومي من لاعبي المصري لهز شباك الزمالك ، واعتمد حسام حسن على الكرات الطولية في عمق الفريق الأبيض ولكن عواد أبعد فرصة خطيرة للمصري بيقظة شديدة بعد محاولة سريعة لحسين رجب أوقفها التسلل.

وجه حسن علي تسديدة قوية اصطدمت بمدافعي الزمالك وتحولت إلى ركنية ، وسدد حسن علي مجددا بجوار القائم بينما باغت سيف جعفر المصري بتسديدة قوية علت العارضة.

انطلق عبد الله جمعة يسارا ووجه كرة عرضية أبعدها دفاع المصري ثم حدث إلتحام هوائي بين عمر السعيد وأحمد علاء بينما تراجع الفريق البورسعيدي بينما مرر الجلاصي كرة عرضية لم يستغلها أموتو وخرج الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

ودفع الزمالك مع بداية الشوط الثاني باللاعب إسلام جابر بدلا من سيف جعفر ، وأبعد عواد محاولة جديدة في عمق الدفاع الأبيض ورد عبد الله جمعة بانطلاقة سريعة بالجبهة اليسرى أبعدها دفاع المصري ببراعة.

وأشرك الزمالك اللاعب طارق علاء على حساب محمد حسام لتنشيط وسط الملعب ، ودفع المصري بالثنائي محمد عبد اللطيف “جريندو” وزياد فرج على حساب أموتو وعمرو عبد الفتاح.

ووجه يوسف أسامة تسديدة قوية اصطدمت بمدافع المصري ، ودفع الزمالك بالمهاجم حسام أشرف بدلا من عمر السعيد ونظم الزمالك هجمة سريعة انتهت بتسديدة من إسلام جابر في يد الحارس عصام ثروت.

وانطلق حسام أشرف يمينا ولكنه مرر بشكل خاطئ إلى أوباما بينما واصل عواد هوايته وأبعد كرة طولية للمصري ولكن عواد كاد أن يدفع ثمن تقدمه المتكرر بعدما خرج ومرر بشكل خاطئ وكاد فريد شوقي أن يسددها في المرمى بتمريرة طولية رائعة أبعدها محمود علاء.

أشرك الزمالك الثنائي أدهم الخواجة ومحمد خضري بدلا من حازم إمام ويوسف أوباما وأبعد عواد كرة قريبة للمصري.. ودفع المصري باللاعب أحمد الشيخ على حساب حسين رجب.

الجلاصي وجه تصويبة قوية تصدى لها عواد وراجع الحكم اللعبة وأشهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعب الصاعد طارق علاء في صفوف الزمالك في الدقيقة 87.

وأشرك المصري الثنائي عمرو مرعي ومصطفى سلطان بدلا من إيزي إيميكا والجلاصي الذي غادر مصابا ، ووجه الشيخ تسديدة قوية اصطدمت بالحائط البشري.

حاول لاعبو الزمالك تبادل التمريرات لاستهلاك الدقائق الأخيرة وأبعد محمد طارق محاولة لمصطفى سلطان لاعب المصري ، وخرج اللقاء بالتعادل بين الفريقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى