fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة

صلاح عبدالله

 

احتفلت سائحة بلجيكية تدعي مارلين بالغطسة رقم 100‪0 على شواطئ الغردقة بمشاركة الدلافين والتي بدأت تسبح معها وتداعبها في لطف وكأنها تشارك الإحتفال بفرحة السائحة بتحقيق الغطسة رقم 100‪0 لها في اعماق البحر بالغردقة وذلك خلال 14 عاما كانت تتردد عليها لزيارة مدينة الغردقة السياحية.

واعربت مارلين عن سعادتها بتحقيق الغطسة رقم 100‪0 لها على شواطئ الغردقة وقالت إنها تتردد علي مدينة الغردقة منذ سنوات وان اول زيارة لها كانت عام 200‪8 وزارت الغردقة خلالها مئات المرات حيث تعتبر الغردقة بلدها الثاني ، وقدمت الشكر لمدرب الغوص “أحمد بيجو” والذي مارست معه مئات الغطسات معربة عن امتنانها وشكرا للعاملين في مجال الغوص قائلة الشعب المصري عطوف جدا واجتماعي.

 

ومن جانبه أشار احمد بيجو مدرب غطس ومنظم لرحلات الغطس بالغردقة أنه تم الاحتفال بالسائحة البلجيكية باعداد حفل خاص لها على متن المركب السياحي بمشاركة عدد من السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية في جو ترفيهي وحرص السائحين على التقاط الصور التذكارية ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مما يساهم في تنشيط السياحة وعمل جذب سياحي لمدينة الغردقة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.