fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

لا أعرف المسئول السعودي تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفية في المملكة السعودية ، والمستثمر الرياضي في اندية مصرية وسودانية،  ولم اتشرف بلقاؤه ، ولم أكن يوماً حاضراً لأي مشهد تصدى له آل شيخ.

ولكن الواقع الرياضي يؤكد أن المنظومة الرياضية المصرية ” بها خلل ” والخلل في كل أركانها وأنديتها ومراكز الشباب بها، مصر وأنديتها تعيش فترة يصعب وصفها، ظهرت في كافة الألعاب الرياضية وشباب الأندية بدأ يفكر بالهجرة لكي يلعب لحساب دول كانت يوماً ما  “مستعمرة “.

مصر تستحق الأفضل من هؤلاء الذين يجلسون علي صناعة القرار الرياضي منذ القرن الماضي، ظهور الشاب السعودي تركي آل شيخ للأستثمار في قطاع الرياضة المصري كشف بشكل واقعي عن حجم الخلل،  والعطب في هذة المنظومة ، فالرجل رحل عن مصر،  ومازال يرغب في الاستثمار فيها ، إذن هو يعلم أهمية ذلك أكثر من القائمين علي المنظومة المصرية، إخفاقات المنتخب والأندية المصرية في بطولات عربية و دولية وأفريقية يؤكد حقيقة إفساد الرياضة المصرية بشكل متعمد.

ظاهرة تركي آل شيخ

هزيمة المنتخب أمام فريق إثيوبيا خير دليل علي ذلك، التلقيح الإعلامي،  والشرشحة في وسائل الإعلام بين الرياضيين أسوأ ما يحدث في مصر ، الرياضة المصرية في حاجة الي إعادة هيكلة ومصر بها خبرات وطنية عظيمة، وبها كفاءات ولا تحتاج إلي خبرات أجنبية، فأهل مكه أدرى بها .

تركي آل شيخ يعرض دعم المنتخب ويخشي من ” الهليبه ” ويخشي من أصحاب المصالح الخاصة، إذن هناك إشكالية المصالح الخاصة في الأندية المصرية وهذة كارثة كبري في قطاع الرياضة المصري .

أطالب باعادة هيكلة المنظومة الرياضية في مصر ، وأن يتولاها الأصلح،  وأصحاب الكفاءات والخبرات من أبناء هذا الشعب العظيم.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.