fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

تبذل الدكتورة عادلة رجب استاذ العلوم منسقة وحدة دراسات وبحوث الهجرة MRu في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة مجهودات كبيرة لنشر الوعي باهمية الدراسات الاكاديمية عن الهجرة وابعادها الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والثقافية في اطار اسبوع المحاضرات التثقيفية.

تابعت التعاون بين لجنتي الثقافة الرقمية والاقتصاد والعلوم السياسية بالمجلس الأعلي للثقافة من خلال ندوة عن ” الكابلات البحرية ” مصر عبقرية المكان عبر الزمان ” بحضور نخبة وكوكبة من المتخصصين والعلماء والخبراء في هذا المجال منهم الدكتور ماجد عثمان رئيس مؤسسة بصيرة ورئيس الشركة المصرية للاتصالات ووزير الاتصالا ت الاسبق،  ومهندس عمرو فاروق عضو لجنة الثقافة الرقمية واستشاري أمن المعلومات والرئيس التنفيذي لشركة جان دايف الشرق الاوسط وادار الحوار مهندس زياد عبد النواب مقرر لجنة الثقافة الرقمية ومساعد أمين عام مجلس الوزراء لنظم تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي .

مصر عبقرية المكان عبر الزمان

في الواقع ان الاستاذة الدكتور ة عادلة رحب تملك خبرات متراكمة وثقافة متخصصة في عدة مجالات فهي كانت مستشار وزير السياحة منذ فترة طويلة ثم مساعداً لوزير السياحة وهي استاذة جامعية تدرس العلوم السياسية والاقتصادية وتهتم بالشأن العام المصري.

مصر عبقرية المكان عبر الزمان

الدكتوره عادلة رحب من الخبرات النادرة والكفاءات المميزة ، مصرية اصيلة تعشق الوطن ولا تشغلها المناصب قدر اهتمامها بالرسالة الاتصالية العلمية التي تحقق اهداف مجتمعية ، تؤمن باهمية وقيمة العلوم السياسية والاجتماعية في صناعة القرار ، قضايا عديدة تشغلها اهمها نشر الوعي في مجالات متعددة ، لا تدخر جهدا لخلق تنمية اجتماعية من اجل تصحيح المفاهيم الخاطئة ، الدكتورة عادلة رجب تؤمن بالتعاون والعمل الجماعي وتضافر الجهود بالاسلوب العلمي في مواجهة قضايا ومشكلات مجتمعية ، تعمل علي نشر ثقافة العمل باسلوب علمي في مناحي الحياة.

مصر عبقرية المكان عبر الزمان
تستثمر خبراتها العلمية في كل المواقع التي تعمل عليها ، سيدة مصرية أصيلة لا تسعي لمجد شخصي ولا تنشغل سوي باعمال تحقق فوائد مجتمعية سواء كان في الجامعة او في الدراسات والابحاث العلمية او في الاشراف علي الرسائل العلمية او في السياحة التي استطاعت ان تحقق استقرارا في عملها به ، وتخلق آليات قياس لم تكن موجوده من قبل ، اننا امام نموذج وطني يسعي لترسيخ قيم مجتمعية تساهم في خلق استقرار سياسي واجتماعي وثقافي ومعلوماتي

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.