fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة

تتجه أسعار خام الحديد إلى تسجيل أكبر انخفاض أسبوعي منذ منتصف فبراير يصل إلى 9%، بضغط من قيود عمليات الإغلاق في الصين المفروضة للحد من انتشار “كوفيد-19″، بالتزامن مع تفاقم أزمة العقارات في البلاد التي تثقل على مستويات الطلب.

وأبلغت بكين عن زيادة طفيفة في حالات “كوفيد-19” بلغت 50 حالة جديدة أمس الخميس، بعدما نفى مسؤولون مساء الأربعاء إغلاق المدينة وسط قلق متزايد من استجابة العاصمة الصينية لتفشي الوباء.

وفي سوق العقارات، تخلفت رابع أكبر شركة تطوير عقاري صينية “سوناك” عن سداد مدفوعات سندات دولارية هذا الأسبوع وسط المخاوف من تكرار حالات التخلف عن السداد في المستقبل، والذي من شأنه أن يضعف قطاعًا مهمًا للطلب على خام الحديد.

وخلال تعاملات اليوم، ارتفعت العقود الآجلة لخام الحديد المتداولة في سنغافورة بنسبة 0.3% إلى 125.90 دولارًا للطن، لكنها لا تزال منخفضة خلال الأسبوع الحالي حتى الآن بنسبة 8.7%، كما ارتفعت العقود الآجلة في داليان بنسبة 1.6%، لتقلص خسائرها الأسبوعية إلى 2%.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.