fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

بحث  اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، مع حمد عبيد الله الرئيس التنفيذي للعمليات والشؤون التجارية لشركة فلاي دبي استئناف رحلات  الشركة  الي شرم الشيخ وزيادة أعدادها مع بداية الموسم الصيفي.

ووعد الرئيس التنفيذي للعمليات والشؤون التجارية للشركة باستئناف الرحلات الي شرم الشيخ و زيادة أعداد السائحين العرب من العواصم العربية الي مدينة شرم الشيخ الساحرة.

من جانبه وعد محافظ جنوب سيناء بتذليل كافة العقبات وإجراء جميع التيسيرات والتسهيلات وخاصة الإقامة لاستقبال السوق العربي الهام بشرم الشيخ مع بداية الموسم الصيفي ، وقدم المحافظ الشكر للرئيس التنفيذي وقام بإهدائه مفتاح مدينة شرم الشيخ تقديرا لدوره وجهوده في عودة السائح العربي لشرم الشيخ قريباً .

جاء ذلك على هامش حضوره ملتقى السفر العربي دبي 2022 .

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.