fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

وقعت دائرة الآثار العامة،  اتفاقية تعاون مع إدارة مهرجان جرش للثقافة والفنون، تُعنى بتنظيم الفعاليات والعروض التي تهدف إلى تشجيع السياحة الداخلية والخارجية، وتطوير المنتج السياحي في المواقع الأثرية، وزيادة فرص التوعية الأثرية.

ووقع الاتفاقية عن دائرة الآثار العامة مديرها العام الاستاذ الدكتور فادي بلعاوي، وعن إدارة مهرجان جرش المدير التنفيذي مازن قعوار.

وابدى الدكتور بلعاوي، استعداد الدائرة وضمن إمكاناتها لتقديم وسائل الدعم كافة لفريق إدارة المهرجان والتنسيق مع المجتمع المحلي من أجل نجاحه بصورة حضارية تعكس مدى وعي وثقافة المجتمع الأردني، وتقديم التسهيلات كافة التي تكفل حسن سير العمل، لافتاً الى ضرورة وجود ضابط اتصال من كلا الطرفين لغايات التعاون والتواصل.

بدوره، أكد قعوار التزام إدارة المهرجان بالمحافظة على الموقع الأثري وسلامة البنية التحتية لمدينة جرش الأثرية.

ويتضمن مهرجان جرش الذي سيقام خلال الفترة الواقعة بين 28 تموز ولغاية 6 آب 2022، تقديم العروض الفلكلورية المحلية والعالمية والأمسيات الشعرية والمسرحيات، وعروض الأوبرا العالمية وأمسيات محلية وعربية، كما سيقام على هامش المهرجان معرضا لبيع المصنوعات اليدوية والتقليدية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.