fbpx

مجلة أخبار السياحة

أخبار السياحة
زوروا شرم الشيخ

تابعت تحركاته خلال توليه منصب محافظ البحر الأحمر من خلال وسائل الإعلام المختلفة،  لم تربطني به علاقة، ولم تسمح الظروف لمقابلته، كان دائم الحركة مهموماً بأوجاع السياحة المصرية.

لم يدخر جهداً في السفر ليخاطب مختلف منظمي الرحلات ، كانت همومه تنصب في الحفاظ علي تدفق حركة السياحة الوافدة، وفتح أسواق جديدة في دول الاتحاد السوفيتي القديم.

رجلاً عاشق لمصر

لواء أحمد عبدالله ترك منصبه كمحافظاً للبحر الأحمر ، ومازال يبذل مجهودات جبارة من خلال علاقاته مع رجل الأعمال في البحر الأحمر لعودة حركة السياحة الوافدة في ظل تحديات دولية فرضت نفسها علي صناعة السفر في العالم، عندما يتحدث عن خطط يؤمن بها واستعداده للتواصل من خلال جمعية مستثمري مرسي علم مع الأسواق الخارجية تشعر انك أمام رجلاً عاشق لمصر.

رجلاً عاشق لمصر

مازال يملك الكثير من الرؤي والأهداف ،ويعمل علي تحقيقها،  لا تشغله المناصب، يطرح أفكاراً ويعمل من أجل تذليل عقبات تواجه المستثمرين في هذه المنطقة ” مرسى علم”، التي مازالت في حاجة إلي تكاتف الجهود من وزارتي السياحة، والطيران لعودة الحركة، وتشغيل الفنادق بكامل طاقتها.

رجلاً عاشق لمصر

وجوده بين المستثمرين يشعرهم ” بالسند “، وبالأمل في غد أفضل، يلقي احتراماً من الجميع ، يتحدث بفكر يحمل في طياته خبرات بملف السياحة الخارجية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.