[ الصفحة الأولى ]رياضة

جمال علام: مصير فينجادا في يد حازم وبركات

أكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، أن المجلس الجديد للجبلاية، عقد جلسة مع كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، لمناقشة تصريحاته الأخيرة.

وقال علام،  “كيروش أكد أن تصريحاته تم فهمها بصورة خاطئة وأنه سينافس على بطولة أمم إفريقيا وتم التأكيد له على رغبة الاتحاد في تتويج الفراعنة باللقب القاري”.

وأضاف “اتحاد الكرة لن يحاسب كيروش بالقطعة وسيتم دعمه ولكن أيضًا سيتم تقييم مشوار المنتخب في البطولة”.

وتابع علام “المجلس سينتظر تقريرا من حازم إمام ومحمد بركات، بخصوص خطة فينجادا وما قدمه للكرة المصرية لمناقشتها، أنا لا أرى أنه قدم شيئا للكرة المصرية ولكن كمسؤول سأدرس الأمر قبل اتخاذ أي قرار”.

وأردف “المجلس الحالي يجمع بين الخبرات والشباب وتواجد حازم إمام وبركات، من أجل تحقيق الإضافة الفنية، القرارات ستكون جماعية وليست فردية ولن تكون بالأهواء”.

وواصل “تجديد الثقة في وليد العطار جاء نظرا لخبراته الكبيرة داخل الجبلاية وتواجد عامر حسين لخبراته أيضًا في إدارة المسابقات وتطويرها مستقبلا”.

واستمر “رابطة الأندية المحترفة ستكون كيانا مستقلا عن اتحاد الكرة، ولابد من وجود مساواة وعدالة بين الأندية، سندعم الأندية الشعبية مع الرابطة للحفاظ عليها بعد انتشار أندية الشركات والمؤسسات في الدوري المصري وهدفنا إنشاء روابط للدرجة الثانية والثالثة”.

وعن بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون، قال إنه سيتواجد مع بعثة المنتخب المصري في جاروا، على أن يلحق بالبعثة بعد ذلك خالد الدرندللي، نائب رئيس اتحاد الكرة وأنه يثق في قدرة المنتخب على حصد اللقب.

وختم “المجلس الحالي لن يصفي حساباته مع أحد والاجتماع الأول كان بناء على طلب الجمعية العمومية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى