[ الصفحة الأولى ]ثقافة وفنون

وحوش “Hotel Transylvania” يتحولون لبشر في الجزء 4.. في يناير

عشاق سلسلة أفلام “Hotel Transylvania” أو “فندق ترانسيلفانيا” علي موعد مع جزء جديد بعنوان “Transformania” أي التحول وهو الإصدار الرابع من السلسلة التي تنتمي لنوعية أفلام الرسوم المتحركة.

العمل من إخراج ديريك دريمون وجينيفر كلوسكا، ويدور الجزء الجديد حول عودة جوميز في دور مافيس وسامبرج في دور جوني، الجديد حيث تتحول الوحوش إلى بشر ويصبح البشر وحوشًا بعد أن تلاشى أحد اختراعات فان هيلسينج (جيم غافيغان)، فبسبب الماكينة الجديدة التي ابتكرها فان هلسينج، يتحول دارك وعصبته من الوحوش إلى بشر، أما جوني فعلى العكس يصير وحشًا، وعلى أفراد العصبة أن يعودوا لسابق عهدهم قبل فوات اﻷوان.

يضم فريق الممثلين أيضًا برايان هال، وكاثرين هان، وستيف بوسكيمي، ومولي شانون، وديفيد سبيد، وكيجان مايكل-كي، وفران دريشر، وبراد أبريل، وآشر بلينكوف.

“Transformania” الذي كتبه جيندي تارتاكوفسكي، عاموس فيرنون ونونزيو راندازو ، من المقرر إطلاقه في 14 يناير.

ظهر أول جزء من سلسلة الرسوم المتحركة “فندق ترانسيلفانيا” في عام 2012، تبعها جزئين متتاليين في دور العرض في عامي 2015 و 2018. وحققت السلسلة أكثر من 1.3 مليار دولار في جميع أنحاء العالم بميزانية قدرها 245 مليون دولار. وقد أنتجت أيضًا مسلسلًا تلفزيونيًا وروايات مصورة وأفلامًا قصيرة وألعاب فيديو.

سلسلة أفلام  فندق ترانسيلفانيا

 

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button