[ الصفحة الأولى ]مال وأعمال

ريم الهاشمي تعلن موعد إفتتاح “إكسبو 2020”

يفتتح إكسبو 2020 دبي إبتداءً من 22 يناير الجاري وحتى 10 إبريل المقبل أبواب جناح الاستدامة «تيّرا» (التي تعني كوكب الأرض) أمام الجمهور، ويشكل الجناح أيقونة للممارسات والحلول المستدامة، تهديها دبي للعالم لما بعد إنتهاء فعاليات الحدث.

كما تبلغ كلفة إنشاء الجناح مليار درهم، وسيتبعة في وقت لآحق في الربع الأول من العام الجاري كل من جناح التنقل «ألِف»، وجناح الفرص «عالم الفرص»، ويمكن حجز تذاكر زيارة أجنحة موضوعات إكسبو الثلاثة من الآن عبر رابط إلكتروني مخصص للحجز، وتبلغ كلفة كل زيارة 25 درهماً.

وقالت ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي المدير العام لمكتب إكسبو 2020 دبي، خلال جولة لوسائل الإعلام المحلية والعالمية في جناح الاستدامة أمس: «يسرّنا إستهلال عام 2021 على نحو إيجابي، بترحيبنا بمجتمع دولة الإمارات ليكونوا أول من يستكشف تيرّا  جناح الاستدامة، في أوقات لم يشهد تاريخنا مثيلاً لها من قبل على صعيد تأثيرها على البشرية».

كما أضافت: «نتذكر 2020 على أنه العام الذي قلب حياتنا رأساً على عقب إلى الأبد، إلا أنه منح المجتمع العالمي فرصة هائلة للاتحاد وإيجاد حلول لتحدياتنا الأكثر إلحاحاً»، ويحكي جناح الاستدامة لزواره حكاية علاقة البشر بالطبيعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى