تلقت بوابة ” أخبار السياحة ” علي حسابها الشخصي، رسالة من أحمد جوهر نائب رئيس لجنة السياحة بالإتحاد الدولي للتعاون الإقتصادي و الدبلوماسي، موجه إلى وزير السياحة يناشده فيها بعدم تأجيل موسم العمرة، كما تنشر لكم بوابة “أخبار السياحة” نص الرسالة:

“نداء عاجل للدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار وجميع السادة الأعزاء أعضاء غرفة السياحة ؛ بوضع ضوابط العمرة علي الفور والبدء السريع والعاجل من أجل بدء الموسم في بداية نوفمبر القادم وليس الإنتظار إلي يناير كما تم الإعلان وذلك من الأفضل البداية في نوفمبر لأنه كما علمنا سوف تكون العمرة بحصص من الجانب السعودي.

ومن الأفضل البدء في رحلات العمرة لعام ١٤٤٢ هجريآ في أقرب وقت ممكن من أجل إنقاذ الشركات وجميع العاملين .

وما المانع في بداية الموسم الشهر القادم من أجل عودة الحياة مرة أخرى للسياحة الدينية الذي توقفت تمامآ منذ مارس الماضي من أجل الشركات والمعتمر معآ يجب فتح الموسم ولا للتأجيل أكثر من ذلك .

وكانت من فترة أعلنت المملكة العربية السعودية بفتح العمرة علي أربع مراحل ونحن بعد أيام سوف يتم فتح المرحلة الثالثة وهي فتح العمرة مع بداية ١ نوفمبر القادم لمن خارج المملكة ومنذ بداية المرحلة الأولى لفتح العمرة ولم يظهر أي حالة كورونا بفضل الله ونتمني عدم ظهور أي حالات .

أتمني أن يكون موسم موفق للجميع وأظن أن الكثير قد تعلّم من جائحة فيروس كورونا ولا داعي من إرتفاع أسعار التأشيرات كما حدث الموسم الماضي ومن منا لم يعاني بسبب تلك الأزمة الحالية، رجاء اتقوا الله”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email
Share on print
هل لا تستطيع التعليق؟
  • تعليقك يتم عبر استخدام حسابك الآمن على فيسبوك.
  • يجب تسجيل دخولك على فيسبوك حتى تتمكن من التعليق.
  • يمكنك تسجيل الدخول على فيسبوك بأي وسيلة معتادة لديك، ثم العودة لهذه الصفحة للتعليق.
  • كما يمكنك تسجيل دخولك بالنقر داخل صندوق التعليق، وحينها سيظهر لك زر الدخول الأزرق، والذي سيفتح نافذة مستقلة تدار عبر موقع فيسبوك ذاته، لإجراء التعرف الآمن على حسابك.
  • لا ننصح بتسجيل دخولك على فيسبوك من جهاز غير شخصي، أو عام، أو تشاركي. وإن اضطررت لذلك فيجب عليك تسجيل الخروج قبل ترك الجهاز.
  • ننصحك بتفعيل مربع Also post on Facebook الموجود أسفل صندوق التعليق. وحينها سيتم نشر تعليقك على صفحتك بموقع فيسبوك أيضا متضمنا رايك وصورة المقال، وذلك حتى يتمكن أصدقاءك من مشاهدة تعليقك والتفاعل معه.