[ الصفحة الأولى ]كتّاب وآراء

السيد الدمرداش يكتب: إقالة قيادات مصر للطيران واجب قومي

في مصر جهود كبيرة تبذلها الحكومة المصرية لمواجهة التحديات التي تواجه الاقتصاد الوطني، وقطاع السياحة والسفر أحد مفردات أهدافها الاستراتيجية التي تعمل على تطويره وتنميته، وتعمل القيادة السياسية علي جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة لقطاع السياحة والفنادق ونجحت الجهود المبذولة في خلق مدن سياحية جديدة لم تكن موجودة على خريطة المقصد السياحي من سنوات قليلة.

إشكالية السفر الى مصر أهم التحديات التي تواجه صناعة السياحة المصرية وتحد من جهود الحكومة في تنمية الإقتصاد المصري، مصر للطيران بها قيادات وطنية تملك خبرات واسعة وتجارب عديدة، وبها جهود مبذولة وبها إخفاقات كثيرة، لا يمر أسبوع بدون مشكلة تتسبب فيها أعطال أصبحت أشعر أنها مقصودة.


شكاوي المواطنين لا تجد عند قيادات مصر للطيران أي حلول ولا أحد يهتم برد فعل الجمهور الذي تقدم له الخدمات مثل كل شركات الطيران في العالم، رجال الأعمال والمستثمرين يشتكون من سوء الخدمات المقدمة ولا أحد يهتم.

 

نشرنا عن واقعة ” الكيك ” منتهي الصلاحية علي إحدى رحلاتها من الغردقة للقاهرة ولم يرد علينا أحد، ما حدث اليوم الجمعة من تعطل أجهزة التكييف علي إحدى الطائرات المتجهه الي نيوجيرسي، في سابقة لم تكن الأولي ولن تكون الأخيرة في ظل قيادات غير مسؤولة لجهود تبذلها الحكومة المصرية والقيادة السياسية لمواجهة التحديات الداخلية والخارجية .

وزير الطيران

إننا أمام مشهد عبثي يدل على فوضي عارمة في إدارة الأعمال داخل قطاع الطيران المدني في مصر، البيان الصحفي الذي أصدرته وزارة الطيران المدني أو شركة مصر للطيران به من مفردات تغييب العقل الجمعي في مصر، ويتعامل مع قضايا وطنية باعتبارها واحدة من قضايا الحفاظ على المناصب والكراسي بدون حقوق للوطن والمواطن، بدون مراعاة لجهود الحكومة المصرية والقيادة السياسية.

أطالب السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي باعتباري مواطناً مصرياً بالتدخل العاجل وتصحيح الأوضاع في إحدى أهم الشركات الوطنية في مصر حفاظاً على الجهود المبذولة لتنمية قطاع السياحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى