[ الصفحة الأولى ]سفر وطيران

الاتحاد للطيران: خصم 20% على رحلات الهند احتفالا بمرور 20 عاما على إطلاق أول رحلة

زيزي عوض

تحتفل الاتحاد للطيران الإماراتية، بالذكرى الـ20 على انطلاق خدماتها إلى الهند هذا الشهر. وأطلقت الاتحاد رحلاتها إلى مومباي، العاصمة التجارية للهند، في 26 سبتمبر 2004، لتليها نيودلهي سريعا في 1 ديسمبر 2004.

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الاتحاد للطيران، أن شبكة وجهات الاتحاد شهدت توسعة مهمة على مدار السنوات الماضية، وبعد إضافة رحلات إلى تيروفانانثابورام، كوزيكود وجايبور في وقت سابق من العام، وذلك حيث أصبحت الاتحاد تخدم 11 وجهة في الهند.

وعززت الاتحاد السعة المقعدية بين أبوظبي والهند هذا العام مع رحلات إضافية إلى أحمد أباد، بنجالور وكالكوتا، حيث تشغل الاتحاد اليوم 50 رحلة أسبوعية إضافية إلى الهند، مقارنة بالصيف الماضي، لتوفر المزيد من المرونة في تواقيت الرحلات المباشرة ورحلات الربط.

من جانبه، أوضح أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، أن الهند تعتبر سوقا استراتيجيا بالنسبة إلى الشركة ونحن فخورون بالاحتفال بـ20 عاما من تشغيل رحلات إلى هذا البلد. وأضاف أنه يوم أطلقت الاتحاد الناشئة والطموحة رحلاتها إلى مومباي في 2004، كانت الوجهة الدولية الـ8 على شبكة الوجهات، وتوسعت بعدها إلى 80 وجهة مع رؤية للتشغيل إلى 125 وجهة بحلول 2023.

وأفاد أن هذا العام، نقدم خيارات رحلات أكثر للمسافرين إلى أكثر من 11 وجهة من الهند، ما يجعل الاتحاد شركة الطيران الرئيسية لرحلات الوصل للمسافرين من الهند إلى الشرق الأوسط، أوروبا وأميركا الشمالية.

وأطلقت شركة الطيران احتفالاتها بالذكرى الـ20 مع بدء تشغيل رحلات إيرباص A380 بين مومباي وأبوظبي 3 مرات أسبوعيا حتى نهاية العام، حيث سيتمكن المسافرون من الحصول على بتجربة سفر مريحة على متن الطائرة العملاقة من مومباي.

احتفالا بالذكرى الـ20، تقدم الاتحاد للطيران خصومات تصل إلى 20% على تذاكر السفر من وإلى الهند عند الحجز عبر  etihad.com وتستمر من 19 إلى 21 سبتمبر للسفر ما بين 1 أكتوبر 2024 و15 مارس 2025.

ويمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض إلى وجهات مختلفة حول العالم مثل مدينة بوسطن التاريخية ونيويورك الشهيرة في الولايات المتحدة، أو إلى باريس، إو عاصمة الثقافة لندن.

كما يمكن للمسافرين عبر أبوظبي حجز إقامة فندقية مجانية لليلتين وهم في طريقهم إلى وجهتهم الأخيرة من خلال برنامج أبوظبي للتوقف الذي تقدمه الاتحاد والمتاح طيلة العام عند الحجز حصريا عبر موقع etihad.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى