[ الصفحة الأولى ]تلفزيون السياحةسفر وطيران

حسين شكري: مصر دولة سياحية ملهاش مثيل (فيديو)

أكد حسين شكري المدير التنفيذي لمجموعة فنادق سفير العالمية، أن إلهامي الزيات الخبير السياحي هو أفضل واكبر رجل سياحة فى مصر.

وقال حسين شكري خلال لقائه مع الكاتب الصحفي السيد الدمرداش ببرنامج ” كلام فى السياحة”، على تليفزيون أخبار السياحة، إن السياحة صناعة مثلها مثل أى صناعة ولكنها تقوم على البشر لأنه  المسئول عن تقديم الخدمة.

 

العامل أساس السياحة

واضاف أن القطاع الوحيد الذى يتطلب وجود عمالة كبيرة هو السياحة، فالعامل السياحي هو اساس القطاع، موضحا: ” هناك فرق كبير بين تربية الطفل المصري على العادات والتقاليد الخاصة بالضيافة، وبين تعليمه، فالمراحل التعليمية التى يمر بها هذا الطفل لا يوجد بها ما يتحدث عن الضيافة، وكيفية الترحيب بالسائح”.

مصر دولة سياحية من الطراز الفريد

واوضح: ” هناك فرق كبير بين الترحيب بالضيف فى المنزل والترحيب به فى الفندق، فى دولة من المفروض أنها دولة سياحية، فمصر دولة بها مقومات سياحية لا توجد فى أى دولة بالعالم، وهذا ليس مجرد كلام مبالغ فيه ولكنه واقع حقيقي”.

وتابع: ” الفرق بين مصر وبين أى دولة سياحية أخرى هو كيفية التعامل مع السائح، فخدمة السائح تبدأ عند وصوله للمطار حتى أنتهاء رحلته وعودته للمطار مرة أخرى للمغادرة وللأسف طوال هذه الرحلة العنصر البشري هو المسئول عنها”.

لمشاهدة الحوار كاملا برجاء الأنتقال لتلفزيون “أخبار السياحة” على موقع الفيديوهات “اليوتيوب”، من خلال الضغط هنا

 

ونقدم لكم من خلال موقع (أخبار السياحة)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياحة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى