[ الصفحة الأولى ]رياضة

كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة مودرن سبورت في الدوري

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل الفريق لمباراة مودرن سبورت، التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة الـ17 لبطولة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • الدفاع: خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد.
  • الوسط: أكرم توفيق وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور وطاهر محمد طاهر.
  • الهجوم: وسام أبو علي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: مصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم ندفيد وأليو ديانج ومروان عطية ورضا سليم وبيرسي تاو ومحمود كهربا وياسر إبراهيم.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم، بالنادي الأهلي، مباراة صعبة أمام مودرن سبورت، في التاسعة مساء اليوم، على استاد القاهرة، في اللقاء المؤجل بين الفريقين، من الجولة “17” من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم، ويدير اللقاء، محمد عادل، حكما للساحة، ويعاونه كل من، محمود أبو الرجال، وسامي هلهل “مساعدين”، وإبراهيم محمد، حكما رابعا، ومحمود بسيونين حكم فيديو، وشريف عبدالله، مساعد حكم فيديو.

واقعيا، يطمع الأهلي في مواصلة انتصاراته، بعدما نجح في تعطيل فريق بيراميدز، في اللقاء المؤجل الذي جمع بينهما، وفاز الاهلي، “3/2″، ولكنه سيواجه منافسا صعبا، وهو فريق موردن سبورت، بقيادة مديره الفني المخضرم، طلعت يوسف الذي يجيد اللعب مع الكبار، ومن هنا تكمن صعوبة المباراة، فنيا بين كولر، وطلعت يوسف، خارج الخطوط.

وعلى الرغم من كل هذه المعطيات، لن يرضى السويسري، مارسيل كولر، عن الفوز، من أجل ومواصلة الانتصارات للاقتراب من الاحتفاظ بالدرع، وهو ماشدد عليه، خلال اجتماعه باللاعبين، قبل المباراة، مطالبا إياهم بعدم التخاذل، وحسم اللقاء، مبكرا.

ويراهن كولر، على أوراقه الرابحة، والمتمثلة في كل من حسين الشحات الي تألق في لقاء بيراميدز، وكان سببا مباشرا في فوز فريقه، بجانب وسام أبو علي وإمام عاشور،  والخطير محمد مجدي قفشة البديل الإستراتيجي، والحارس الدولي، محمد الشناوي، بالإضافة للثنائي كهربا وبيرسي تاو، العائد من جديد للمشاركة في المباريات.

وخرج من القائمة محمود متولي، ومحمد الضاوي “كريستو” لأسباب فنية، وسيغيب أيضا  كل من عمرو السولية، وأحمد عبد القادر، وعمر كمال للإصابة.

فيما عاد ثنائي الأهلي محمود كهربا وبيرسي تاو لقائمة الفريق الأحمر في مواجهة مودرن سبورت في بطولة الدوري الممتاز.

فيما ضمت القائمة الحمراء، كلا من، أحمد الشناوي، ومصطفى شوبير، ومحمود الزنفلي، رامي ربيعة ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد، وياسر إبراهيم، وخالد عبد الفتاح، أكرم توفيق وكريم نيدفيد، ومحمد مجدي “قفشة”، ومروان عطية، وأليو ديانج وإمام عاشور، وحسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، ورضا سليم، وبيرسي تاو، محمود كهربا، ووسام أبو علي.

يدخل فريق مودرن سبورت، اللقاء، وهو يحتل المركز “الرابع” في جدول مسابقة الدوري برصيد “47” نقطة، بعدما خاض “29” مباراة، حيث فاز في “12” لقاء وتعادل في مثلها، وخسر “6” مباريات أخرى، يدخل الأهلي، اللقاء، وهو يحتل المركز “الثاني” برصيد “60” نقطة، جمعها من خوضه “24” مبارة، حيث فاز في “19” مباراة، وتعادل في “3” مباريات، وخسر “مباراتين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى