[ الصفحة الأولى ]رياضة

موعد وصول محمد صلاح والانضمام إلى منتخب مصر

انتظم لاعبو منتخب مصر الأول الـ25 لاعبا في اليوم الأول من معسكر الفريق، باستثناء محمد صلاح، لمواجهة بوركينا فاسو يوم 6 يونيو الجاري، على أن يلتقي غينيا بيساو يوم 10 من الشهر ذاته، ضمن مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

موعد وصول محمد صلاح لمنتخب مصر

وتكتمل صفوف المنتخب السبت المقبل بوصول محمد صلاح للمعسكر، حيث يتدرب المنتخب كامل العدد حتى يوم الأبعاء المقبل، فيما يخوص مواجهة بوركينا فاسو الخميس ويسافر بعدها لمواجهة غينيا.

موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم

تقام مباراة مصر وبوركينا فاسو في العاشرة مساء يوم 6 يونيو المقبل، بإستاد القاهرة الدولي.

منتخب مصر يواصل مرانه على إستاد القاهرة

يواصل منتخب مصر مرانه على استاد القاهرة في إطار الاستعداد لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

وشهد مران منتخب مصر مشاركة محمد شريف مهاجم الخليج السعودي الذي انتظم  في معسكر المنتخب الوطني.

وانتظم 25 لاعبا في معسكر منتخب مصر هم: محمد الشناوي ومصطفي شوبير، ومحمد عواد ومهدي سليمان ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعه وياسر إبراهيم  واحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي واحمد فتوح ومروان عطية وحمدي فتحي واحمد نبيل كوكا وامام عاشور وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر  وإبراهيم عادل ومصطفي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفي محمد ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا، محمد شريف.

موقف منتخب مصر في تصفيات كأس العالم

ويقع منتخب مصر رفقة بوركينا فاسو وغينيا بيساو، وجيبوتي وسيراليون، ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وكان المنتخب المصري تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2026

ويحتل منتخب مصر صدارة مجموعته برصيد ست نقاط، حصدها من الفوز في أول جولتين، فيما يأتي منتخب بوركينا فاسو في الوصافة برصيد أربع نقاط.

  1. منتخب مصر 6 نقاط
  2. غينيا بيساو 4 نقاط
  3. بوركينا فاسو 4 نقاط
  4. إثيوبيا نقطة واحدة
  5. سيراليون نقطة واحدة
  6. جيبوتي بدون نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى