رياضة

بوظة بشير اللبنانية المميزة تعزز وجودها في دبي

أعلنت بوظة بشير، علامة الآيس كريم اللبنانية الشهيرة، عن افتتاح متجرين جديدين في دبي، وذلك ضمن خططها للتوسع في الإمارة بعد النجاح الذي حققه افتتاح فرعها الأول بإمارة الشارقة في شهر نوفمبر.

ويأتي الافتتاح بالتزامن مع موسم الأعياد، ومن المقرر أن يتم افتتاح المتجر الأول في غاليريا البرشاء في 15 ديسمبر ويليه افتتاح المتجر الثاني في سيتي ووك في 25 ديسمبر.

 قال ألكسندر بشير، مالك العلامة في الإمارات: “نشعر بحماسٍ كبير بمناسبة افتتاح المتجرين الجديدين في دبي، ويأتي هذا الافتتاح في إطار خطة التوسع في دولة الإمارات.

ونؤكد استمرار العلامة في تقديم أشهى نكهات الآيس كريم اللبنانية الأصيلة وضمان تجربة رائعة لعملائنا، بفضل فريق عملنا الخبير والمميز”.

وتقدّم العلامة في موسم الأعياد أنواع مميزة من الآيس كريم، مثل بوظة القشطة الشهيرة المقدمة في وعاءٍ من الفخار لتقدم تجربة مثالية تناسب تجمعات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.

وتسعى بوظة بشير إلى تقديم أشهى نكهات الآيس كريم للعملاء، وتضمن لهم تجربة تذوقٍ فريدة تصطحبهم في رحلةٍ ممتعة إلى عالم ذكريات الطفولة الجميلة وجلسات العائلة والأصدقاء. وتضمّ القائمة الجديدة مجموعةً متنوّعة من النكهات المميّزة: مثل القشطة بالفستق الحلبي والشوكولاتة والليمون والتوت والمشمش والفراولة، بالإضافة إلى النكهات الخاصّة، مثل التمر وراحة الورد والليمون والنعناع والأناناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى