[ الصفحة الأولى ]رياضة

الجماهير التونسية تشعل الأجواء في قطر قبل كأس العالم

خطفت الجماهير التونسية الأضواء بحضورها الرائع في أرجاء سوق واقف، احتفالا باقتراب موعد وصول المنتخب التونسي إلى الدوحة لخوض غمار نهائيات كأس العالم 2022 ، وهي المشاركة السادسة لنسور قرطاج في كأس العالم لكرة القدم .

وأعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم مؤخرا، عن برنامج المرحلة الإعدادية الأخيرة للمنتخب التونسي للمشاركة في نهائيات المونديال بخوض معسكر تدريبي في مدينة الدمام بالسعودية انطلق رسميا في السادس ويستمر الى الثالث عشر من نوفمبر الجاري، وبعدها يغادر الفريق مباشرة إلى الدوحة ليواجه نظيره الإيراني وديا.

وسيتم الكشف عن القائمة النهائية للاعبين الذين يمثلون المنتخب في المونديال غدا الأحد 14 من الشهر الجاري، وهو الموعد الأخير الذي حدده الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ويخوض المنتخب التونسي مبارياته في كأس العالم ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات الدنمارك وفرنسا واستراليا، ويستهل مشاركته الثانية على التوالي بملاقاة منتخب الدانمارك يوم 22 من الشهر ذاته .

وكان المنتخب التونسي خاض 3 مباريات ودية مع منتخبات تشيلي واليابان والبرازيل في إطار المرحلة الأولى من التحضيرات.

ومع تواصل الأجواء الاحتفالية الكبيرة لمشجعي المنتخبات المشاركة في “مونديال العرب”، تواجد كذلك جمهور السنغال ، فيما تواجد جمهور البرازيل والأرجنتين على كورنيش الدوحة وأمام ساعة العد التنازلي، بينما تواجد بعض جمهور غانا ومنتخب أسبانيا في درب لوسيل.

وكان التجمع الرائع لرابطة تونسيون في قطر بسوق واقف وسط حضور كبير من أبناء الجالية التونسية في قطر ، فيما تواجدت العديد من القنوات الفضائية التي حرصت على تصوير تشجيع جمهور نسور قرطاج وأجرت العديد من اللقاءات مع المشجعين المتحمسين.

عشاق النسور أبدوا ثقتهم الكاملة في كتيبة المدرب جلال القادري لتشريف الكرة التونسية والعرب رغم صعوبة المجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى